«حجازي» يتنقل للعمل بـ«اتصالات مصر».. ويؤكد: شركة كبيرة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حجازي» يتنقل للعمل بـ«اتصالات مصر».. ويؤكد: شركة كبيرة

خالد حجازي، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية لـ«فودافون مصر»
خالد حجازي، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية لـ«فودافون مصر»
كتب - أحمد عواد
نشر في: الخميس 8 سبتمبر 2016 - 11:41 ص | آخر تحديث: الخميس 8 سبتمبر 2016 - 11:41 ص

انتقل خالد حجازي، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية لـ«فودافون مصر»، إلى شركة «اتصالات مصر»، حيث يبدأ العمل فعليا مع الشركة الجديدة بداية من نوفمبر المقبل.

وأكد «حجازي» في تصريحات خاصة لـ«الشروق» أنه وقع على العقد بالفعل للعمل بشركة «اتصالات» بداية من الأول من نوفمبر المقبل، مشيرا إلى أن شركة اتصالات من الشركات الميري العاملة في مجال الاتصالات في السوق المصري، وتابع: "وحققت نتائج كبيرة خلال التسع سنوات الماضية وسط منافسة قوية مع الشركات الأخرى"، ولفت حجازي أنه منذ أول أمس كان آخر يوم عمل له في "فودافون".

ويعد خالد حجازى هو رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية لشركة ڤودافون مصر حيث تتضمن مسؤوليته أقسام العلاقات العامة والعلاقات الحكومية والشئون التنظيمية ومسؤولية الشركة تجاه المجتمع ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع والشئون القانونية و قطاع أمن الاتصالات.

وقبل ذلك كان حجازى يرأس ادارة العلاقات الخارجية لشركة بروكتر آند جامبل P&G فى منطقة الشرق الأدنى والتى تشمل ستة دول هى مصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق والسودان. والمعروف أن شركة P&G هى أكبر شركة للمنتجات الإستهلاكية فى العالم حيث كان خالد حجازى مسؤلا عن الإتصالات الخارجية للشركة وعلاقات المستهلك والشئون التنظيمية والعلاقات الحكومية والعلاقات العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك