الأحد.. غرفة الشركات السياحة تنهي استعداداتها لانتخابات أعضاء مجلس الإدارة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. غرفة الشركات السياحة تنهي استعداداتها لانتخابات أعضاء مجلس الإدارة

طاهر القطان
نشر في: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 7:57 م | آخر تحديث: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 7:57 م

- 16 مرشحا يتنافسون على 8 مقاعد.. وقائمة المرشحين وترتيبهم وفقا لأسبقة تقديم الطلبات

أنهت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، برئاسة الدكتور نادر الببلاوى، إستعداداتها لإجراء إنتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة عن الفترة من 2017 إلى 2021، حيث إنتهى أسامة عمارة، الأمين العام للغرفة، من إعداد ترتيبات خطة الانتخابات بالتنسيق مع اللجنة العليا للإنتخابات برئاسة أحمد المهدى، المستشار القانونى لوزارة السياحة.

وأعلنت الغرفة، حالة الطوارئ بين الإداريين العاملين بها لتقديم كافة المتطلبات التى تحتاجها الإنتخابات، خاصة وإنها ستجرى بالكامل تحت الإشراف القضائى من مستشارين من مجلس الدولة.

وقال أسامة عمارة، الأمين العام لغرفة الشركات السياحية، إن الانتخابات ستجرى يوم الأحد المقبل، بقاعة ألف لیلة ولیلة بفندق ریتز كارلتون -القاھرة، مضيفا أن الانتخابات ستجرى بين 16 مرشحاً يتنافسون على 8 مقاعد بمجلس الإدارة.

وأشار إلى أنه تم التقسيم الأخير لأسماء المرشحین طبقا لأسبقیة تقدیم طلبات الترشح بالغرفة، وأرقامهم فى كشوف الانتخابات، موضحا أن هناك 7 مرشحين يتنافسون على 4 مقاعد للشركات ذات حجم أعمال أكثر من 15 مليون جنيه وهم - نورا علي عبد السمیع، ومحمد علي جوده الشاعر، «مودى الشاعر»، ومحمد عبد الفتاح محمد شعیره، وإیھاب شكري ریاض داوود، وأشرف وحید حسن علي، ومحمد خالد عبد اللطیف المناوي، وتامر محمد شعبان علي بدوي.

أما قائمة المرشحين وترتيبهم وفقاً للأولوية فى تقديم الطلبات على مقاعد الشركات ذات حجم أعمال أقل من 15 مليون جنيه، والذين بلغ عدد 7 مرشحين يتنافسون على 3 مقاعد وهم محمد فتحي محمد الجندي، ومجدي محي شكري صادق، وإیھاب أحمد إبراھیم عبد العال، وأحمد إبراھیم سید أحمد، وأحمد خمیس علي سالم، ومحمد محمد عبد الدایم، وأحمد مصطفى البكري حماد.

أما المقعد الأخير فى هذه الانتخابات مخصص للشركات فئة «ج» النقل السیاحي واللیموزین؛ حيث یتم إختیار مرشح واحد فقط من بين المرشحين الإثنين وهما مھند صلاح الدین محمد علي، ونادر عیاد یوسف جرجس.

ولفت الأمين العام للغرفة، إلى أن الغرفة قد أصدرت تعميم إلى كافة الشركات الأعضاء بالتفاصيل الكاملة للعملية الانتخابية للإسترشاد بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك