رئيس الاتحاد الجزائري: سيتم استبعاد بعض اللاعبين من المنتخب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد الجزائري: سيتم استبعاد بعض اللاعبين من المنتخب

أ ش أ
نشر في: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 8:53 م | آخر تحديث: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 8:56 م

كشف خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، اليوم الجمعة، أنه ستحدث تغييرات في صفوف المنتخب الجزائري الأول تحسبا للتدريبات والمباريات المقبلة "للخضر" بسبب تراجع مستوى بعض العناصر وعدم تقديمهم للإضافة المنتظرة منهم خلال مباريات التصفية المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا.

 

وقال زطشي - في تصريح للإذاعة الجزائرية الرسمية - "بعد إقصاء المنتخب الوطني من سباق التأهل إلى كأس العالم 2018 و الهزيمة أمام زامبيا على مرتين سيتم استبعاد نحو أربعة وخمسة لاعبين من صفوف المنتخب لأنهم أصبحوا عاجزين عن تقديم مزيد من العطاء".

 

وأضاف قائلا " لا يمكنني الكشف عن أسماء هؤلاء اللاعبين، لكن الأكيد أنهم لن يكونوا ضمن قائمة اللاعبين المستدعين للتدريبات المقبلة وهذا لا يعني أنه سيتم استبعادهم نهائيا".

 

وأكد زطشي أنه تشاور في خصوص هذا القرار مع المدير الفني للمنتخب الجزائري لوكاس ألكاراز وباقي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم.. وقال "هذا القرار الذي اتخذته باستبعاد بعض لاعبي المنتخب عن التشكيلة مستقبلا لم يكن فرديا وإنما جاء بعد مشاورات مع المدرب ألكاراز وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.. سنواصل سعينا للنهوض بالكرة الجزائرية".

 

يذكر أن خير الدين زطشي انتخب رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري لكرة القدم في 20 مارس الماضي خلفا لمحمد روراوة الذي قرر عدم الترشح لفترة جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك