ضبط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة

أ ش أ
نشر في: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 3:02 م | آخر تحديث: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 3:02 م


ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض علي عاطلين، كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف.

وكانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية تتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء ذلك تمكنت من ضبط كل من المدعو كريم م. ع. (19 سنة - عاطل)، ومقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية مخدرات، مقضي فيها بالسجن 7 سنوات، والمدعو أحمد س. ع. (19 سنة - عاطل)، حال استقلالهما دراجة بخارية غير مرخصة وبدون لوحات معدنية.

وبفحص الدراجة البخارية، عثر بداخلها على اللوحات المعدنية الخاصة بها التي تحمل أرقام (ص ب س 782)، وضبط بحوزتهما 635 جنيها وهاتفين محمولين.

وبمواجهتهما، اعترفا بسرقة الدراجة البخارية من دائرة القسم بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وأمكن التوصل للمجني عليه، وتبين أنه يدعي سليمان محمود إسماعيل "33 سنة - عامل"، وباستدعائه تعرف على الدراجة، واتهمهما بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد.

وبمناقشتهما عن مصدر المبلغ المالي، والهاتفين المضبوطين، اعترفا بسرقتها بأسلوب الخطف، باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة، وباستدعاء المجني عليهما، تعرفا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، وقررا أنهما كانا في سبيلهما للإبلاغ بواقعتي السرقة، وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك