الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 10:04 م القاهرة القاهرة 28°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

مدرب النيجر: لم أضع خطة خاصة لإيقاف صلاح.. ونسعى للفوز على مصر

الشروق
نشر فى : السبت 8 سبتمبر 2018 - 1:56 م | آخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 1:56 م

أكد الإيفواري، فرانسوا زاهوي، مدرب منتخب النيجر أن مواجهة المنتخب الوطني في تصفيات الأمم الإفريقية لن تكون سهلة، مؤكدا أنه يسعى لتقديم مباراة قوية أمام مصر، اليوم السبت بملعب برج العرب.

وقال زاهوي، في تصريحات تليفزيونية: «جئنا إلى الإسكندرية من أجل تحقيق الفوز، نعلم أن المباراة ستكون صعبة، ولكن نسعى لتقديم أداء جيد، ومن يلعب أفضل سيحقق الفوز».

وتابع مدرب منتخب النيجر: « المنتخب المصري يمر بفترة صعبة بعد كأس العالم، ولكن يبقى منتخبًا قويًا وكبيرًا ولا يمكن الاستهانة به أبدًا، لذلك سنخوض مباراة اليوم بكل تواضع من أجل إسعاد الجماهير».

كما نفى المدرب الإيفواري، إعطاء أي تعليمات خاصة للاعبيه بمراقبة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول الإنجليزي.

وأضاف زاهوي في تصريحاته التليفزيونية: « بالطبع محمد صلاح لاعب كبير، بإمكانه تغير مجرى المباراة في أي وقت، لكني لن أفرض رقابة خاصة عليه في الملعب، وطالبت اللاعبين بالتركيز الشديد طوال المباراة للحد من خطورته».

وأردف: «عبقرية صلاح في الملعب لن تجعلنا ننسى وجود 10 لاعبين آخرين في الملعب، لذلك علينا أن نكون حريصين على عدم استقبال أي أهداف».

وكان مدرب النيجر قد صرح بالأمس أنه صوت لصلاح في جائزة أفضل لاعب في العالم (طالع التفاصيل) .

وأتم زاهوي تصريحاته: «لا أتعامل مع كل مباراة على حدة، لدينا استراتيجية متكاملة، ونخوض مبارياتنا ضمن هذه الاستراتيجية، واجهنا العديد من الفرق الكبيرة مثل تونس والسنغال والكاميرون، ومصر فريق كبير أيضًا، نعلم أننا لسنا في نفس قوة الفراعنة ولكننا سنسعى لتقديم مباراة جيدة، ونسعى للتأهل رغم وقوعنا في مجموعة صعبة، رفقة مصر وتونس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك