«في حب مصر»: كتلة «النور» ستكون مؤثرة حال عزوف المواطنين عن المشاركة في الانتخابات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«في حب مصر»: كتلة «النور» ستكون مؤثرة حال عزوف المواطنين عن المشاركة في الانتخابات

أحمد السجيني المتحدث الإعلامي باسم قائمة في حب مصر
أحمد السجيني المتحدث الإعلامي باسم قائمة في حب مصر
محمد عنتر
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 4:39 م | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 4:40 م

قال أحمد السجيني المتحدث الإعلامي باسم قائمة في حب مصر بقطاع غرب الدلتا، إن "السبب وراء حملة تشويه قائمة في حب مصر تحديدا هو البنيان التنظيمي وقوة الشخصيات في القائمة، خاصة أن القائمة استطاعت أن تضم أقوي الأحزاب المدنية على الساحة السياسية وعدد من الشخصيات المستقلة المشرفة"، مشددا على أن القائمة تحترم جميع المنافسين.

وأكد السجيني، أن الاتهامات الموجهة لقائمة في حب مصر بأنها قائمة أمنية لا أساس لها من الصحة وليس عليها أي دلائل، مضيفاً أن "مؤسسات الدولة لا تدعم القائمة"، داعيا من يملك دليل على عكس ذلك أن يقدمه للجهات المختصة، مضيفا "القائمة تدعم استقرار الدولة المصرية وبناء المؤسسات".

وأشار السجيني إلى أن قائمة في حب مصر في قطاع غرب الدلتا ،تخوض معركة انتخابية شرسة، مضيفا أن"مرشحي القائمة استعدوا لهذه المعركة بشكل تنظيمي قوي، حيث قاموا بتقسيم العمل في جميع الدوائر علي أنفسهم كل على حسب شعبيته في كل دائرة وعلي حسب قدراته التنظيمية".

وأشار إلى أن حزب النور كتلة صلبة، ولكن ليست غالبة، مشيرا إلى أن هذه الكتلة ستكون مؤثرة في حالة واحدة فقط وهى عزوف المواطنين عن المشاركة في العملية الانتخابية، موضحا أن غلبة الإسلاميين على قطاع غرب الدلتا هى شائعة لا أساس لها من الصحة.

وتابع المتحدث الإعلامي باسم قائمة في حب مصر بقطاع غرب الدلتا، "قائمة في حب مصر بقطاع غرب الدلتا لديها ثقة في الفوز في الانتخابات من الجولة الأولي"، داعيا المواطنين للمشاركة في الانتخابات في محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك