أول مؤتمر دعائى لمرشح «الوفد» بالعمرانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول مؤتمر دعائى لمرشح «الوفد» بالعمرانية

نجلاء سليمان
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 11:48 ص | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 11:48 ص

نظم محمد فؤاد، مرشح حزب الوفد بالعمرانية، مساء الاثنين، أول مؤتمر انتخابى له منذ بدء الدعاية الانتخابية بشارع الدكتور فى العمرانية.

تجمع عدد من أهالى العمرانية بشارع الدكتور، أمام شاشة تليفزيونية كبيرة الحجم، يعرض عليها البرنامج الانتخابى للمرشح، وأغانٍ أعدها شباب الحملة الانتخابية له، للحديث عن تاريخه وأعماله السابقة، وإرشادات للتوعية بكيفية التعامل مع ورقة الاقتراع فى يوم الانتخابات.

غابت عن ملامح المؤتمر مظاهر التفاخر و«الفراشة»، حيث تجمع المواطنون على عدد من الكراسى الخشبية ولم يتعد عددهم المائة شخص، وقال أحمد الحناوى المتحدث الإعلامى للحملة إن دائرة العمرانية ليست كبيرة المساحة لعقد مؤتمر انتخابى ضخم، ولكن المرشح محمد فؤاد يفضل التجمعات الصغيرة للتواصل مع المواطنين.

تتكون الحملة الانتخابية لمرشح حزب الوفد من شباب وفتيات يتحركون معه فى جولاته الانتخابية، ويخرجون على عربيات محملة بشاشات تجوب الدائرة للتعريف به.

خلود وآية وهاجر، 3 فتيات من بين المشاركات فى الحلمة الانتخابية، قالوا لـ«الشروق» إن انضمامهم للحملة جاء من إيمانهم بالبرنامج الانتخابى لمحمد فؤاد، الذى يركز على تقديم خدمات تشريعية للمواطنين وليست خدمية.

تحدث فؤاد فى المؤتمر عن صلاحيات البرلمان القادم، وأهمها تشريع القوانين التى بإمكانها حل المشكلات التى يعانون منها أولا، ودعاهم إلى اختيار من يدأبون على خدمة الدائرة الانتخابية سواء قبل الانتخابات أو بعدها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك