«مبروك»: الاستوديو الفرعي للإذاعة بـ«الفرافرة» انطلاقة إعلامية لخدمة التنمية بالمنطقة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مبروك»: الاستوديو الفرعي للإذاعة بـ«الفرافرة» انطلاقة إعلامية لخدمة التنمية بالمنطقة

كتب- عمرو بحر
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 9:46 م | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 9:46 م

أكدت نادية مبروك، رئيسة الإذاعة المصرية، أن الاستوديو الفرعي الجديد لإذاعة الوادي الجديد بمنطقة الفرافرة، يعد نقطة انطلاق كبرى لخدمة التنمية بالمنطقة، ويساهم في ربط المواطن بالمسؤول وتحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة الواعدة.

وأضافت خلال زيارتها للوادي الجديد، أن المحافظة تعد الشغل الشاغل للقيادة السياسية لإحداث التنمية الحقيقية بهذه البقعة الغالية من أرض مصر، وإيمانا بدور الإعلام لإلقاء الضوء على مناطق تشكل مستقبل مصر في الفترة القليلة القادمة.

وأضافت أن الاستوديو الفرعي لإذاعة الوادي الجديد بالفرافرة، سيغطي مساحة شاسعة في أقصى الغرب في حدود مصر مع ليبيا، والجنوب مع دولة السودان، ما يسهم في تشكيل الخلفية الثقافية وتقديم المعلومات والخدمات الهامة في كافة المجالات للمواطنين، وهو ضمن عدة مشروعات كبرى تنفذها الإذاعة المصرية بالوادي الجديد، فهناك مقر استوديو فرعي افتتح في احتفال الإذاعة المحلية هذا العام باليوبيل الفضي بمركز الداخلة، وهو ما عزز من قيمة وتأثير الكلمة المسموعة في خدمة قضايا التنمية علي أرض المحافظة بصفة خاصة ومصر بصفة عامة.

من جانبه أكد اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، أن الاستوديو الفرعي بالفرافرة للإذاعة له مردود إعلامي هام، في ظل أن الفرافرة بها عدة مناطق تنموية يتم بها العمل ليل نهار، في ظل مشروع المليون ونصف المليون فدان والقرى الجديدة بسهل بركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك