«مدبولي» يسلم وحدات الإسكان الاجتماعي للمستفيدين بالعاشر من رمضان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مدبولي» يسلم وحدات الإسكان الاجتماعي للمستفيدين بالعاشر من رمضان

أحمد عبد الحافظ
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 5:31 م | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 5:31 م

بدأ الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمراني ، اليوم الخميس، تسليم 60 عقدا للمستفيدين بوحدات الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان، من إجمالي 7800 وحدة، تم الانتهاء من تنفيذها بالمرحلة الأولى للمشروع.

وصرح الوزير المرحلة الثانية للمشروع بالمدينة، تشمل تنفيذ 6680 جار الانتهاء منها، بينما المرحلة الثالثة تشمل تنفيذ (21300) وحدة، وهى فى مراحل مختلفة من الطرح والتنفيذ، ليصل الإجمالى إلى 36680 وحدة.

وقال وزير الإسكان، وسط زغاريد المستفيدين، وأفراحهم، عقب حصولهم على العقود ومفاتيح الوحدات السكنية، "أهنئكم جميعا بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، وأهنئكم باستلام الوحدات، فهذا واحد من أكبر مشروعات الاسكان الاجتماعى على مستوى العالم، ومع نهاية هذا العام سنكون قد انتهينا من تنفيذ 200 ألف وحدة سكنية على مستوى المدن الجديدة والمحافظات".

وأكد الوزير، أن الوزارة تحرص على تسليم الوحدات السكنية بالمشروع مكتملة المرافق والخدمات، معلنا عن مفاجأة لمن حصلوا على وحدات اليوم، حيث تبرعت الشركات الثلاث المنفذة للمشروع بتأثيث 3 شقق، سيتم تخصيصها بالقرعة، وتم إجراء القرعة علنا بحضور الوزير، وسط فرحة شديدة للمستفيدين.

وأثناء خروجه من المشروع استمع الوزير لشكوى سيدة من أحد المشروعات السكنية التابعة لهيئة تعاونيات البناء والإسكان، فأجرى على الفور اتصالا برئيس الهيئة وكلفه بمقابلة اصحاب الشكوى صباح الأحد المقبل، وحل شكواهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك