أحمد فهمى وزوجته فى دويتو غنائى مع منى الشاذلى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد فهمى وزوجته فى دويتو غنائى مع منى الشاذلى


نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 11:19 ص | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 11:19 ص

يفاجئ المطرب الشاب أحمد فهمى جمهور برنامج «معكم» بغناء أول دويتو مع زوجته أميرة فراج، وأغنية يقدمانها لأول مرة، وذلك خلال استضافة الإعلامية منى الشاذلى لهما فى حلقة الليلة من البرنامج.

ويتحدث الزوجان خلال الحلقة التى تذاع فى السابعة مساء على قناة سى بى سى عن بداية التعارف بينهما وقصة الحب التى جمعتهما فى سن صغيرة للغاية داخل مبنى دار الأوبرا حين التقيا لأول مرة فى احدى الحفلات الغنائية وكان أحمد عازفا فى الاوركسترا بينما كانت أميرة مطربة بالفرقة.

ويكشف فهمى لأول مرة سر رفضه احتراف زوجته للغناء طوال السنوات الماضية رغم جمال وعذوبة صوتها، مشيرا إلى أن أصوله الصعيدية وغيرته الشديدة كانا العائق الوحيد امام خروج موهبتها للجمهور، مؤكدا أنه رجل شرقى يرفض أن يكون لزوجته معجبون.

وقال إنه حين تقدم لخطبة زوجته كان عمره وقتها 19 عاما بينما كان عمرها 16 عاما، ولم يكن يمتلك سوى 5 آلاف جنيه، مشيرا إلى أن والدها ووالدتها رفضا ارتباطهما فى البداية الا أنه أصر على الزواج منها وكرر المحاولة مرات عديدة حتى وافق أهلها وتمت الزيجة.

ويروى فهمى كواليس احترافه الغناء مع فريق «واما» بعد أن عملوا لسنوات طويلة فى التلحين والعزف خلف أشهر الفنانين فى مصر والوطن العربى.

وتحدثت أميرة عن عشقها للغناء منذ طفولتها، مشيرة إلى أن ظروف حملها المبكر وأعباء أطفالها حرماها من تحقيق حلمها باحتراف الغناء لسنوات طويلة،

مشددا فى الوقت ذاته على أن زوجها متفاهم ويناقشها فى أى قرار قبل اتخاذه.

وخلال الحلقة يقدم فهمى وزوجته مجموعة من أجمل الأغانى من بينها «سألونى الناس» للمطربة الكبيرة فيروز و«ليالينا» للمطربة الراحلة وردة الجزائرية.

وتتضمن الحلقة ايضا لقاء مع عازف الكمان العالمى ريو جوتو الذى يزور مصر أخيرا للمشاركة فى الافتتاح الجديد لأوركسترا القاهرة السيمفونى، ويتحدث ريو عن كواليس مشاركته فى ورشة العمل التى تنظمها مؤسسة اليابان بالقاهرة بالتعاون مع معهـد الكونسرفاتوار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك