ميسي يبدأ «الجري» قبل الكلاسيكو بأسبوعين فقط! - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي يبدأ «الجري» قبل الكلاسيكو بأسبوعين فقط!

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 2:38 م | آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 2:38 م

دخل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني المرحلة الثالثة من برنامج إعادة تأهليه هذا الأسبوع من اصابته للعودة من جديد للعب الكرة ، حيث بدا مرحلة الجري على أرضية الملعب قبل الكلاسيكو باسبوعين فقط ليتأكد بنسبة كبيرة غيابه عن المشاركة في كلاسيكو الارض يوم 21 من الشهر الجاري.

وكان ميسي قد أخذ قراراً بالاتفاق مع الجهازين الفني والطبي لبرشلونة بأن لا يعود للعب قبل التعافي تمامًا من إصابته والوصول إلى أفضل مستوى من اللياقة البدنية لتجنب أي مخاطر أخرى أو انتكاسة جديدة تزيد فترة ابتعاده عن الملاعب.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن الجميع في غرفة ملابس برشلونة يدركون وقبل 14 يومًا على موعد الكلاسيكو أن ميسي لن يكون جاهزًا للعب تلك المباراة.

كما اشارت الصحيفة الى ان برشلونة قد استدعى أخصائي العلاج الطبيعي لويس جارسيا وأخصائي التدليك مارسيلو دي أندريا فقط للإشراف على علاج ميسي و وفروا لهما كل الإمكانيات المتاحة لإتمام عملهما والأولوية دائمًا لركبة ميسي وليس جدول مباريات برشلونة.

وتوقعت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن تكون عودة ميسي في إياب دور الـ 32 من كأس إسبانيا أمام فيانوفينيسي اواخر الشهر الجاري ليستعد بأفضل شكل لمواجهة فالنسيا في الليجا بعدها بأسبوع ليتأكد غيابه بشكل كبير عن الكلاسيكو. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك