السيسي يبحث مع قيادات بالقوات المسلحة خطة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي يبحث مع قيادات بالقوات المسلحة خطة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمد بصل
نشر في: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 10:04 م | آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 10:04 م
اِجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بكل من مستشار وزير الدفاع للمشروعات، ورئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، والسيد مدير إدارة المهمات.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن الاجتماع جاءفي إطار متابعة توجيهات الرئيس بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة مع نهاية شهر نوفمبر الجاري، حيث اطلع الرئيس على الإجراءات التي يتم اتخاذها من قبل القوات المسلحة بالتنسيق مع الوزارات المعنية لتوفير احتياجات المواطنين من تلك السلع، ولا سيما من اللحوم والدواجن.

وجّه الرئيس بأهمية مراعاة أعلى معايير الجودة في السلع التي سيتم تقديمها للمواطنين، واطمأن على سبل نقل المستورد منها إلى مصر، ومراعاة كافة إجراءات السلامة الغذائية في عمليات التخزين، حفاظاً على صحة المواطنين وحرصاً على تقديم سلع متميزة لهم.

واطلع الرئيس على الموقف التنفيذي بالنسبة لعدد من المشروعات التي تقوم بتنفيذها أجهزة القوات المسلحة المعنية في عدد من المجالات، ومنها مقترح إنشاء منطقة صناعية لإدارة المهمات تضم مجموعة من المصانع المتنوعة بهدف تغطية احتياجات القوات المسلحة والسوق المحلية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك