بالصور.. الداخلية تواصل جهودها لمحاربة الغلاء وتلتقي بالتجار بـ4 محافظات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. الداخلية تواصل جهودها لمحاربة الغلاء وتلتقي بالتجار بـ4 محافظات

الداخلية تواصل جهودها لمحاربة الغلاء وتلتقي بالتجار بـ4 محافظات
الداخلية تواصل جهودها لمحاربة الغلاء وتلتقي بالتجار بـ4 محافظات
مصطفي عطية
نشر في: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 5:12 م | آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 5:12 م
واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية وكبار تجار السلع الغذائية لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار والالتزام بعرض المنتجات والسلع بالأسعار المناسبة.

عقد اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف اجتماعاً مع عدد من تجار الفاكهة والخضروات بالمحافظة وتم الاتفاق على محاربة الغلاء وتقديم السلع للمواطنين بهامش ربح بسيط لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

كما التقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط مع مسئولى مديرية التموين بالمحافظة لتوفير كميات إضافية من زيوت الطعام، كما قام بالمرور بعدد من الأسواق لملاحظة الحالة التموينية للمحافظة، وعلى شادر الخضروات والفاكهة والمحال التجارية والجزارة بدائرة مدينة أسيوط وبصحبته لجنة من مباحث التموين ومديريات الطب البيطرى والصحة والتموين.

فيما قام اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية بالمرور على المجمعات الاستهلاكية والأسواق بمدينة طنطا، حيث وجه قيادات مباحث التموين بالمديرية بعقد لقاءات مع كبار التجار بالأسواق وأصحاب الكيانات والمراكز التجارية الكبرى للعمل على خفض أسعار السلع وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين ومداومة المرور على الأسواق.

ومن جانبها شنت مديرية أمن الاسماعيلية، حملة تموينية موسعة بالمحافظة لمتابعة الأسواق إذ تم المرور على سوق الجمعة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية والتقى مع عدد من التجار وتم الاتفاق على مراعاة الأسعار وعدم المغالاة غير المبررة فيها.

وفي نفس الشياق، تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط 5 قضايا تهرب ضريبي وقضية أغذية منتهي الصلاحية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك