إدارة مكافحة المخدرات تضبط طن حشيش بميناء شرق بورسعيد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إدارة مكافحة المخدرات تضبط طن حشيش بميناء شرق بورسعيد

ارشيفية
ارشيفية
بورسعيد – محسن عشري
نشر في: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 12:10 م | آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 12:10 م

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية الأمن بمحافظة بورسعيد بالتنسيق مع إدارة أمن الموانئ وبالتعاون مع موظفي الجمارك بميناء شرق بورسعيد، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة الحشيش قادمة من سوريا لإغراق مصر بالمخدرات.

وكانت معلومات قد وردت من مصادر أمنية تفيد اعتزام أحد العصابات الدولية المتخصصة في تهريب المخدرات لتهريب شحنة مخدرات داخل عدد 3 حاوية برادات سعة 40 قدم مخصصة لنقل المواد الغذائية داخل رسالة تحمل شحنة تفاح قادمة من سوريا.

وقد قامت الأجهزة الأمنية بترقب وصول الحاويات لميناء شرق تفريعة بورسعيد ورصدها وبعد تفتيشها محتوى مشمول الرسالة حاوية البرادات القادمة عن طريق شركة الوسام ترانس لنقل المواد الغذائية ومقرها مدينة نصر بالقاهرة حيث عثر على 3560 من طرب من جوهر مخدر الحشيش مخباة داخل كرتين التفاح المستورد من سوريا تزن حوالى 800 كيلو تقريبا.

وقد تم تحرير محضر بقسم شرطة الميناء بحي الشرق وإحالته للنيابة العامة بمحكمة بورسعيد الإبتدائية التي أمرت المباحث الجنائية بسرعة استدعاء المستخلص الجمركي لسؤاله عن علاقتة بالشحنة، وإلقاء القبض على المستورد والتحفظ على رسالة الحاوية ومتابعة باقي أفراد عصابة تجار المخدرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك