فيديو.. وزيرة التخطيط: الشباب هم مستقبل مصر وثروتها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزيرة التخطيط: الشباب هم مستقبل مصر وثروتها

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 9:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 9:43 م
قالت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن منتدى شباب العالم فرصة عظيمة للحوار والتواصل مع الشباب، مشيرة إلى المؤتمرات الوطنية التي يعقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي وصفتها بأنها جسر للتواصل بين القادة والشباب.

ووصفت «السعيد»، في تصريح لفضائية «دي إم سي»، مساء الأربعاء، الشباب بأنه مستقبل الدولة وثروتها، نظرًا أنهم يمثلون 69% من حجم السكان في مصر.

وأضافت أن مصر احتضنت كل شباب العالم من خلال إقامة هذا المنتدى، الذي احتوت فعالياته على جلسات مليئة بالنقاش والحوار المثمر، في شتى الموضوعات، متابعة أن جميع شباب العالم يواجهون تحديات مشتركة، ويمتلكون نفس الآمال والطموحات، والاختلافات بينهم طفيفة.

واستطردت أن المنتدى طرح قضايا متنوعة يهتم بها كل شباب العالم، سواء كانت في الصراع أو تخطيط التنمية المستدامة ودور الشباب فيها أو صناعة وبناء القيادات المستقبلية أو دور المرأة.

وتابعت أن الدولة تعمل الآن على تنسيق خطتها للتنمية المستدامة بالتعاون مع فئات المجتمع، من المجتمع المدني، والقطاع الخاص، وأيضًا الشباب، الذي له دورًا كبيرًا في وضعها ومتابعة تنفيذها وتحديثها، مستطردة أن بناء القيادات جزء أساسي من تنمية الكوادر وبناء القدرات داخل كل مؤسسات الدولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك