الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 8:13 ص القاهرة القاهرة 25.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

استخراج مليون و100 ألف بطاقة تموين بدل فاقد وتالف منذ إبريل

كتب ــ إسلام جابر:
نشر فى : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 7:37 م | آخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 7:37 م

قال مصدر مسئول فى وزارة التموين إن الوزارة استخرجت خلال الأيام الماضية، ما يقارب 12 ألف بطاقة ذكية ما بين بدل تالف، وفاقد، وفصل اجتماعى، واستبدال البطاقات الورقية بإلكترونية.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ«الشروق»، اليوم، أن الوزارة تتلقى البطاقات من الشركات المختصة، لتوزيعها على مكاتب التموين فى المحافظات، تمهيدا لتسليمها إلى أصحابها، وأشار إلى استخراج أكثر من مليون و100 ألف بطاقة بدل تالف، وفاقد، وفصل اجتماعى، واستبدال البطاقات الورقية بإلكترونية منذ إبريل الماضى حتى الآن، وتوزيع هذه البطاقات على مكاتب التموين لتسليمها.

ولفت المصدر إلى أن عددا كبيرا من المواطنين يشكون تأخر استخراج البطاقات بعد تسليم الطلبات لمكاتب التموين، لمدة تصل إلى 6 أشهر، وهو ما دفع وزير التموين على المصيلحى، لإلزام شركات البطاقات بوضع خطة ودراسة موضحا فيها كيفية تداول معلومات المواطنين بينها.

وأوضح المصدر أن الوزارة لن تترك المواطن ضحية أى طرف من أطرف منظومة الدعم سواء شركات البطاقات أو البدالين أو حتى موظفى المكاتب التموينية، حيث تسعى لوضع نظام وآليات صرف تضمن للمواطن الحصول على مستحقاته من الدعم دون أى نقصان أو إرهاق أو تأخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك