وزارة الأوقاف: غدا.. إطلاق حملة «رسول الإنسانية» - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزارة الأوقاف: غدا.. إطلاق حملة «رسول الإنسانية»

أ.ش.أ
نشر في: الخميس 8 نوفمبر 2018 - 11:04 ص | آخر تحديث: الخميس 8 نوفمبر 2018 - 11:04 ص

أعلنت وزارة الأوقاف إطلاق حملة "رسول الإنسانية" غدا الجمعة، موضحة أن الوزير الدكتور محمد مختار جمعة ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال ونقيب الأشراف محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب وشيخ مشايخ الطرق الصوفية الشيخ عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب سيؤدون صلاة الجمعة الموافق الأول من ربيع الأول 1440هجرية بمسجد ابن عطاء الله السكندري تزامنا مع إطلاق الحملة.

من جانبه أكد الشيخ عبد الهادي القصبي انضمام مشيخة الطرق الصوفية لهذه الحملة التي تبنتها وزارة الأوقاف قائلا إنها "حملة مباركة لخدمة السيرة النبوية العطرة لبيان مكارم أخلاقه وأخلاق رسالته السمحة الغراء".

وفي إطار الخطة الدعوية المستقبلية لوزارة الأوقاف اجتمع مسؤولو المديريات الإقليمية مع مديري الإدارات الفرعية لتكثيف المرور والمتابعة على الأنشطة الدعوية لمتابعة الاستعداد لحملة "رسول الإنسانية" التي تطلقها الوزارة بداية من شهر ربيع الأول والتأكيد على أن الخطاب الديني الصحيح هو الذي يعالج قضايا المجتمع، ويأخذ بيد الإنسان إلى ما فيه استقرار الفرد والمجتمع وأمنه وأمانه.

وجاء في بيان الوزارة أن "الوطنية لا تنفك عن التدين الصحيح" معلنا أن "ما يؤدي للهدم والتخريب هو خيانة للدين والوطن"، موضحا أن بناء الإنسان علميا وسلوكيا واجتماعيا "مسؤولية دينية ووطنية" كاشفا أن "الفترة المقبلة فترة تسابق زمني في البناء والتعمير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك