محافظ الشرقية: «مجازاة» موظفي الكهرباء بالنكارية لسقوط سلك على مواطن وإصابته - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية: «مجازاة» موظفي الكهرباء بالنكارية لسقوط سلك على مواطن وإصابته

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 7:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 7:56 م
قرر محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام، مجازاة موظفي شبكة كهرباء النكارية بالزقازيق، بخصم 3 أيام من رواتبهم وإحالتهم للشؤون القانونية للتحقيق معهم، وذلك لتقصيرهم في عملهم وعدم متابعتهم لصيانة الأسلاك المتهالكة بالقرية؛ مما ترتب عليه سقوط كهرباء على مواطن وإصابته بصعق نقل على أثره للمستشفى، فضلًا عن نفوق حيوانات الحقل الخاصة به والتي تمثل كل ما يملك.

وكلف المحافظ، خلال زيارته للمواطن المصاب بالمستشفى للاطمئنان عليه، وكيل وزارة الصحة الدكتور شريف مكين، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له حتى يتماثل للشفاء.

كما كلف المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ورئيس قطاعات الكهرباء بالمحافظة، بصرف التعويض المناسب والعادل للمواطن المضار، والذي أتي الحادث على كل ما يملك حيث خسر الحيوانات التي تمثل كل ثروته المادية.

وقرر المحافظ، تشكيل لجنة فنية وإيفادها إلى القرية نهاية الأسبوع الجاري للتأكد من تغيير كافة الأسلاك الكهربائية المتهالكة بالقرية، وحماية لأرواح المواطنين، كما كلف مسؤولي الكهرباء بالمحافظة، بتنفيذ تعليماته السابقة بصيانة شبكات الكهرباء وإحلال الأسلاك المتهالكة بكافة أرجاء المحافظة قبل بدء فصل الشتاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك