محافظ المنيا: تخصيص 80 ألف جنيه لعلاج الطلاب المصابين بـ«سي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا: تخصيص 80 ألف جنيه لعلاج الطلاب المصابين بـ«سي»

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 10:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 10:15 م
أعلن محافظ المنيا، اللواء صلاح الدين زيادة، تخصيص مبلغ 80 ألف جنيه من المحافظة للمساهمة في علاج الطلاب المصابين بفيروس «سي»، ضمن حملة «المنيا خالية من فيروس سي».

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ، معرض الملابس الطلابية، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع إدارة رعاية الطلاب بالجامعة في الفترة من 8 حتى 14 ديسمبر الجاري، بصالة الأنشطة الطلابية خلف كلية الطب.

وأشاد المحافظ، خلال الافتتاح الذي حضره رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال أبو المجد، الثلاثاء، بفكرة المعرض والقائمين عليه من المتطوعين من داخل الجامعة وخارجها، ورحب بدعم كافة الأنشطة التي تصب في مصلحة الطلاب.

ويضم المعرض عددًا كبيرًا من الملابس الجاهزة والتي تبرع بها جمعيات أهلية وأفراد، حيث يتم بيع الملابس المعروضة والأحذية بأسعار رمزية لطلبة وطالبات الجامعة، على أن يخصص إجمالي دخل المعرض لصالح صندوق الأنشطة الطلابية، إيمانًا من المحافظة بدورها الحيوي تجاه خدمة طلاب الجامعة.

من جانبه، أكد رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة تعمل على حل جميع المشكلات التي تواجه الطلاب؛ لتحقيق الضمان الاجتماعي ورعايتهم والمساهمة في تقديم الخدمات الاجتماعية لهم والعمل على حل مشكلاتهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك