كليب «Chantaje» لشاكيرا يتخطى 100 مليون مشاهدة على «يوتيوب» بعد 20 يوما من طرحه.. - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كليب «Chantaje» لشاكيرا يتخطى 100 مليون مشاهدة على «يوتيوب» بعد 20 يوما من طرحه..

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عمرو محمد
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:04 م | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:05 م
حقق فيديو كليب «Chantaje»، للمطربة اللاتينية شاكيرا، أكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب» بعد 20 يومًا من طرحه عبر موقع الفيديوهات العالمي.

وظهرت شاكيرا في أغنيتها الإسبانية، التي يشاركها في غنائها المطرب مالوما، بشعر مستعار وردي اللون، وسيتم طرح نسخة إنجليزية من الأغنية قريبًا، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذى من المفترض أن يُطرح قريبًا، وهو الألبوم رقم 11 لها.

وطرحت المغنية اللاتينية، شاكيرا، فيديو أغنيتها الجديدة «Chantaje»، عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، 18 نوفمبر الماضي، والتي حققت 3 ملايين مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها.

كما تصدرت كليب الأغنية الجديدة، ترتيب الأغاني الأسبوعي «Billboard Hot»، الذي تصدره مجلة بيلبورد للأغاني في الولايات المتحدة، ويعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر في أمريكا، وهو واحد من بين العديد من التراتيب الأسبوعية التي تصدرها المجلة.

وتصدرت الأغنية، المركز الأول على مستوى 16 دولة، عبر تطبيق "I Tunes". يشار إلى أن هذه المرة الثانية التى تتعاون فيها شاكيرا مع المطرب مالوما، حيث شاركا سويًا في أغنية «La Bicicleta»، التى رُشحت لجائزة «جرامي» الموسيقية الكبرى بالولايات المتحدة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك