فيديو.. فاروق الفيشاوي يكشف سبب التحاقه بـ«الفنون المسرحية» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. فاروق الفيشاوي يكشف سبب التحاقه بـ«الفنون المسرحية»

عمرو محمد
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:07 م | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:07 م
أعرب الفنان فاروق الفيشاوي، عن سعادته للحب الذي يحظى به من الجمهور، قائلًا: «أشكر الناس على حبهم لي، وأشكر الله على ذلك، فحب الناس مسألة أسجد لها كثيرًا ودائمًا وأبدًا».

وقال «الفيشاوي»، في لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، إنه لم يجر أي تغيير في مظهره العام منذ أن بدأت مسيرتي الفنية حتى الآن، مضيفًا: «أنا مازلت كما أنا منذ أن بدأت إلى الآن، فلم أصبغ شعري، أو أغير طريقة ملابسي، وشكلي العام؛ لأن كل سن وله حلاوته».

وأضاف أنه التحق بقسم اللغات الشرقية في كلية الآداب جامعة عين شمس، وتخصص في اللغتين التركية والفارسية، مشيرًا إلى التحاقه بفريق التمثيل بكلية الآداب قبل التحاقه بقسم اللغات الشرقية.

وأوضح أن الفنان الراحل عبد الرحيم الزرقاني كان أحد المحكمين على الأعمال الفنية التي يتم تنظيمها بالجامعة آنذاك، مضيفًا: «هو أستاذي، وأدين له بالفضل، وهو من جعلني أحب التمثيل، فأثناء اشتراكي بمسرحية بعنوان لعبة كل يوم، دعاني لمقابلته، وقال لي إنت مش هتنفع غير إنك تبقى ممثل».

وتابع: «اتخضيت ومفهمتش الكلمة ومستوعبتهاش، لكن بعدها بعام التحقت بمعهد الفنون المسرحية عندما كنت في السنة الثالثة بكلية الآداب، وبعدما انهيت دراستي بالمعهد، أكملت دراستي في كلية الآداب».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك