غادة عادل تنشر صورتها مع زوجها من كواليس تصوير «ninja warrior بالعربي» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غادة عادل تنشر صورتها مع زوجها من كواليس تصوير «ninja warrior بالعربي»

عمرو محمد
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 7:56 م | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 8:03 م
نشرت الفنانة غادة عادل، صورة جمعتها بزوجها المخرج مجدي الهواري، من كواليس تصوير برنامج « ninja warriorبالعربي»، الذي يقوم «الهواري» بإخراج حلقاته.

وعلقت «عادل»، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور العالمي «انستجرام»، الخميس: «من تصوير برنامج نينجا واريور بالعربي، مبروك مجدي، وبالتوفيق».

يذكر أن هذا البرنامج الرياضى ينظمه المخرج مجدى الهوارى، حيث يواجه 240 متسابقا من الوطن العربى أكبر التحديات الرياضية، وهذا سيوجه أكبر رسالة إلى العالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان.

كما أن جوائز النسخة العربية من برنامج "نينجا واريور" تقدر بنصف مليون دولار، وسيتم عرض 13 حلقة للموسم الأول أسبوعيا على الهواء مباشرة من سهل حشيش.

وبرنامج «ninja warrior» هو برنامج مسابقات رياضية، عرضت أول نسخة له منذ 19 عامًا، وحقق نجاحًا في عدد من دول العالم، وأذيع بلغات العالم في عدد كبير من الدول، منها بريطانيا، وألمانيا، وأستراليا، واليونان، وجنوب أفريقيا، وجمهورية التشيك، وتركيا، وسنغافورة، وماليزيا.

وفيما يخص النسخة العربية منه؛ فقد تم اختيار منطقة سهل حشيش بالبحر الأحمر في مصر لتنفيذ المواسم الثلاثة للبرنامج، انطلاقًا من قدرة كوادر مصر على تنفيذ النسخة العربية من البرنامج بصورة لا تقل عن مثيلتها التي أنتجت في كل أنحاء العالم.

وبدأ المخرج مجدى الهواري، تصوير النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر عالميًا في مصر، في أكتوبر الماضي، حيث يواجه 240 متسابقًا من الوطن العربي أكبر التحديات الرياضية في سهل حشيش، وأعلن الأمير فيصل عن جائزة كبرى لمن يتخطى مراحل البرنامج، وهي نصف مليون دولار أمريكي.

وحرص عدد من النجوم المصريين على المشاركة في انطلاق فعاليات الإعلان عن تفاصيل النسخة العربية، وعلى رأسهم محمد رمضان، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وحسام الحسيني، ورزان مغربي، وهيدي كرم، وشريف رمزي، ومي نور الشريف، وأروى جودة، وأحمد فهمي، وتامر حبيب، وريهام حجاج، ودينا فؤاد، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، ومحمد نجاتي، ومنال سلامة، ومحمد العدل.

من تصوير برنامج نينچا وريور بالعربي مبروك مجدي وبالتوفيق

A photo posted by Ghada Adel (@ghadaadel1) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك