الحبس 4 أيام لربة منزل قتلت رضيعتها في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحبس 4 أيام لربة منزل قتلت رضيعتها في كفر الشيخ

ارشيفية
ارشيفية
كفر الشيخ - محمد نصار:
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:36 م | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:37 م

قررت نيابة كفر الشيخ، اليوم الخميس، حبس ربة منزل 23 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل طفلتها الرضيعة، خنقًا.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوصول الطفلة «دينا. ح. ح» 6 أشهر، لمستشفى بيلا المركزي، جثة هامدة ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ضم العقيد توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم إيهاب حمدي رئيس مباحث قسم بيلا، والنقيب ضياء راشد معاون أول مباحث قسم بيلا، والملازمان محمد خير الله، وعمرو درويش، معاونا مباحث قسم بيلا، لكشف أسباب الواقعة.

وبسؤال والدتها «س. ع. إ. س» 23 عامًا، ربة منزل، مقيمة ببندر بيلا، أكدت أن ابنتها كانت مصابة بارتفاع درجة حرارتها وإصابتها بالحساسية، ما لتدهور حالتها الصحية ووفاتها.

وكشفت تحريات فريق البحث، أن ربة المنزل متزوجة من «ح. ح. ي. ج» 33 عامًا، عامل، مقيم بدائرة مركز بيلا، منذ 3 سنوات، مع علمها أنه عاقر ولا يستطيع الإنجاب، ولرغبتهما في إنجاب طفل؛ اتفقا على قيام «و. ر. ح. أ» 25 عامًا، عامل، مقيم بإحدى قرى مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية وابن خالة المتهمة، على معاشرتها معاشرة الأزواج؛ لتنجب وكتابة الإبن باسم زوجها.

كما تبين من التحريات، أن العلاقة غير الشرعية بين المتهمة وابن خالتها أثمرت عن الطفلة المتوفاة، فأثبت الزوجان نسبها إليهما، وتم استخراج شهادة ميلاد للطفلة بنسبها إلى والدها.

وأضافت التحريات، أن أسرة الزوج غضبت خاصة بعد ظهور علامات الحمل على زوجة نجلهم، وعلمهم بعدم قدرته على الإنجاب، وعقب وضع المولودة طردوا المتهمة والطفلة المتوفاة من منزل العائلة التي تقطن بها المتهمة مع زوجها.

وتبين من التحريات، أن المتهمة غادرت منزل الزوجية وقررت التخلص من ابنتها الرضيعة لرغبتها في العودة إلى منزل أسرتها، وأثناء تواجدها بصحبة الطفلة في مسكن أسرتها، كتمت أنفاس ابنتها بيدها حتى فارقت الحياة تمامًا، وعقب تأكدها من وفاتها، قامت بنقلها للمستشفى مدعية إصابتها بمتاعب صحية أدت إلى وفاتها.

وبسؤال كلًا من «ع. ز. ع» 54 عامًا، عامل زراعي، و«ر. ع. م» 51 عامًا، عامل، مقيمان بمدينة بيلا، أقرا بما تضمنته التحريات وبذات المضمون المشار إليه في الواقعة.

ومن خلال التحريات والتحقيقات، تمكن فريق البحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو السابق الإشارة إليه، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27751 إداري قسم بيلا لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت حبس والدة الطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك