«السيسي» يداعب «ساويرس»: «أنت مثير للمتاعب» - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 3:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يداعب «ساويرس»: «أنت مثير للمتاعب»

آية نجم الدين
نشر في: الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 11:54 م | آخر تحديث: الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 11:54 م
داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، قائلاً: "أنت مثير للمتاعب"، رداً على تساؤله حول عقد مجلس للاستثمار.

وأضاف «السيسي»، خلال جلسة فرص الاستثمار بدول الكوميسا، والذى أذاعته فضائية "أون لايف"، مساء الجمعة، أن مجلس الاستثمار انعقد مرة واحدة، مؤكدًا أنه لا بأس من تواجد المستثمرين بعضهم البعض، لمناقشة وحل ما يواجهكم من مشكلات.

وكان ساويرس قد وجه سؤالا للرئيس السيسى قائلاُ: «تم تأسيس المجلس الأعلى للاستثمار ولم يجتمع، وكان نفسنا يجتمع، وغالبية الأسماء حكومية، والمستثمرين المصريين غير ممثلين، أو عن طريق رئيس غرفة أو اتحاد الصناعات، واقترح أن ينعقد ونوسع قاعدة الممثلين فيها ونختار أكثر من هم لديهم مشكلات، فعندما يحل مشكلات غيره يكون لديه خبرة، وبعد الانتهاء من المنازعات يتم تلافيها؟».

وانطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر إفريقيا 2017، الذي يستمر حتى يوم غد السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من كبير من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية، من بينهم رئيس غينيا، ألفا كوندي، رئيس رواندا، بول كاجامي، رئيس كوت ديفوار، الحسن أوتارا، ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، موسى فاكي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك