الزمالك يطالب بمحاسبة المسئولين عن هدم النادي النهري ويعلن الحداد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يطالب بمحاسبة المسئولين عن هدم النادي النهري ويعلن الحداد

محمد القاعود 
نشر في: الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 1:48 م | آخر تحديث: الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 1:48 م

 

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمحاسبة المسئولين عن هدم جزء كبير من النادي النهري بقرار من وزارة الري بدعوى وجود مخالفات فى البناء وتجاوزات وتعدي علي مياه نهر النيل، ومخالفة التراخيص الممنوحة للنادي .

وكانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب قد أوصت بوقف قرار إزالة سور النادي بحي العجوزة . كان مرتضى منصور، رئيس الزمالك قد أثار القضية داخل مجلس النواب . جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لمناقشة طلب إحاطة قرار المحافظة، ورئيس حي العجوزة ، بازالة السور دون أي سند قانوني، بحسب ما ورد في جدول أعمال الاجتماع .

وأكد منصور أن النادي لم يرتكب أي مخالفة في عملية البناء ، وحصل على موافقات من كافة الجهات المعنية وأن وزارة الري وجهت الشكر له على التزامه .

ووضع مجلس إدارة الزمالك أكثر من لافتة على البوابات الخاصة بالنادى النهرى، بعنوان "دقيقة حداد"، صورة مكبرة من صفحة وزارة الري والتي تشيد بسياسة مجلس الإدارة في وقت سابق.

وكتب مجلس الزمالك فى لافنة أولى: "دقيقة حداد على القانون، الذي قتله محافظ الجيزة ووزير الري، لقد دمروا النادي بهذه الطريقة الهمجية، بعد قيام الموقع الرسمي لوزارة الري بعمل شكر لرئيس النادي ومجلسه، لالتزامهم بالتصاريح والتراخيص الخاصة بالنادي النهري".

وأضاف: "كما أقر حي العجوزة أمام المجلس النيابي، بأن نادي الزمالك النهري ليس له أى مخالفات، إلا درجة سلم واحدة .. من سيدفع الملايين المهدرة، بعد ما دمروا النادي بهذه الطريقة .. نحن فى دولة قانون يا وزير الري ومحافظ الجيزة .. أول مرة نرى دولة تخرب فى الدولة .. حسبنا الله ونعم الوكيل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك