عمرو أديب تعليقا على أحداث فرنسا: إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يتم تدمير البلد - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب تعليقا على أحداث فرنسا: إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يتم تدمير البلد

نور رشوان
نشر في: السبت 8 ديسمبر 2018 - 11:05 م | آخر تحديث: السبت 8 ديسمبر 2018 - 11:05 م

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن رفضه للمظاهرات التي تشهدها فرنسا منذ عدة أسابيع، قائلًا: «أنا مش هخاف، وهقولها بصراحة، أنا مش عاجبني اللي بيجرى في باريس، ولا اللي الفرنسيين بيعملوه في بلدهم».
وقال في برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، «الناس النهاردة في فرنسا قررت إن مفيش دولة، زي ما حصل عندنا، وده أمر مش مفروض نفرح بيه».
وأضاف «كل مرة نزل الشعب للشارع، جاب البلد عاليها واطيها، وده بيحصل في فرنسا»، متابعًا: «إذا الشعب يومًا أراد الحياة، فلابد أن يتم تدمير البلد»، على حد تعبيره.
وأوضح «حد يقولي مرة واحدة بس الناس نزلت فيها للشارع وكانت النتيجة كويسة»، مشيرًا إلى نتائج نزول الشعوب العربية، خلال السنوات الماضية، في مصر وتونس وسوريا.
وتجددت صباح اليوم السبت، الاشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية، وذلك بعد احتشاد أصحاب «السترات الصفراء» للأسبوع الرابع على التوالي، في شوارع العاصمة باريس، على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها الخاص بفرض ضرائب على أسعار الوقود.
وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، مطالبين إياه بالاستقالة، لاتهامهم له باتخاذ قرارات تخدم الأغنياء فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك