مجالات جديدة لمعرض «فوود أفريكا» بالتعاون مع ألمانيا - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجالات جديدة لمعرض «فوود أفريكا» بالتعاون مع ألمانيا

أ ش أ
نشر في: السبت 8 ديسمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: السبت 8 ديسمبر 2018 - 3:42 م

قال ألبير عون، رئيس شركة (آي إف بي) المنظمة لمعرض (فوود أفريكا)، إن الشركة سوف تضيف مجالات جديدة في التصنيع الغذائي والتغليف بالشراكة مع كبرى الكيانات العالمية المتخصصة في تنظيم المعارض الغذائية خلال الدورة المقبلة للمعرض.
وأضاف رئيس شركة (آي إف بي) -خلال مؤتمر صحفي على هامش معرض (فوود أفريكا) الذي افتتح اليوم السبت- أنه سيتم خلال يومين الإعلان عن تفاصيل التعاون مع هيئة معارض (دوسلدورف) الألمانية لتنظيم معرض (إنترباك) في مصر نهاية 2019 لأول مرة خارج ألمانيا.
وأوضح أن معرض (فوود أفريكا) يزداد حجمه عاما بعد آخر، وبدأ في استقطاب عدد كبير من شركات الغذاء العالمية باعتبار أن القاهرة هي نقطة الانطلاق للقارة الإفريقية.
كان الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، افتتح صباح اليوم، فعاليات المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات (فوود أفريكا) في دورته الرابعة، وسط حضور مكثف من رؤساء كبرى شركات الأغذية المحلية والأجنبية، ويستمر المعرض على مدار 3 أيام بمشاركة 320 شركة محلية وأجنبية تمثل نحو 32 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويشارك في تنظيم المعرض المجلس التصديري للصناعات الغذائية وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك