«التجارى الدولى» الراعى الرسمى للدورة الأولى من بطولة الإسكواش «CIBــBlack Ball Squash Open» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التجارى الدولى» الراعى الرسمى للدورة الأولى من بطولة الإسكواش «CIBــBlack Ball Squash Open»


نشر في: السبت 8 ديسمبر 2018 - 10:49 م | آخر تحديث: السبت 8 ديسمبر 2018 - 10:49 م

أعلن البنك التجارى الدولى ــ مصر (CIB) ــ أكبر بنك قطاع خاص فى مصر ــ عن رعايته للدورة الأولى من بطولة الاسكواش «CIBــBlack Ball Squash Open» وذلك بالتعاون مع نادى بلاك بول الرياضى (BBSC). وسوف يشهد الحدث الذى ينظمه الاتحاد الدولى لمحترفى الاسكواش مشاركة قوية من جانب 48 لاعبا من جميع أنحاء العام للمنافسة على جائزة مالية قدرها 180 ألف دولار، على أن يقوم طاقم تحكيم مكونا من 3 حكام من الاتحاد الدولى للاسكواش بالإشراف على هذه البطولة التى ستعقد فى نادى بلاك بول الرياضى بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 3 وحتى 9 ديسمبر 2018. وتعد رعاية البنك التجارى الدولى لهذا الحدث المتميز فى إطار الدور الرائد الذى يلعبه البنك والتزامه بمبادرات دعم الرياضة فى مصر.
وفى هذا السياق أعرب عمرو الجناينى ــ الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولى ــ مصر، عن اعتزاز البنك برعاية هذا الحدث الرياضى الهام الذى ستحتضنه مصر ويضم نخبة من أبرز لاعبى الاسكواش من مختلف الدول، مثل سويسرا وكولومبيا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية. وأكد الجناينى على التزام البنك المتواصل بدعم الرياضة فى مصر، نظرًا لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصرى من مختلف أعمارهم، وهو ما ينعكس فى تشجيع ودعم المواهب الشابة من أبطال رياضة الاسكواش الذين يمثلون مصدر فخر لنا بعد الإنجازات التى حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية. وشدد على أهمية هذه البطولة باعتبارها فرصة جيدة لتعزيز المكانة الراسخة التى تتمتع بها مصر كمركز دولى للاسكواش عبر استضافة أبرز اللاعبين الدوليين للمنافسة فى هذا الحدث الدولى الهام.
وتعد الشراكة الجديدة مع نادى بلاك بول (BBSC) بمثابة امتداد لالتزام البنك نحو دعم رياضة الاسكواش فى مصر، حيث يقوم النادى بإدارة أكبر مجمع ملاعب للاسكواش فى أنحاء الجمهورية، فضلًا عن عقد دورات سنوية للاعبين وإقامة واستضافة مختلف المنافسات المحلية والدولية بهدف تشجيع الشباب المصرى على ممارسة رياضة الاسكواش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك