الإثنين 17 ديسمبر 2018 6:11 ص القاهرة القاهرة 13.1°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

الإعدام شنقا للمتهم الرئيسى في القضية المعروفة إعلاميا بـ«عروس بنها»

خالد محمد:
نشر فى : السبت 8 ديسمبر 2018 - 6:17 م | آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 6:17 م

قضت محكمة جنايات بنها، اليوم، بإحالة أوراق المتهم الرئيسى فى قضية (تقى.ناجى)، والمعروفة إعلاميًا بـ«عروس بنها» بإحالة أوراق المتهم الرئيسى فى القضية، وهو (حسان.ص.م) إلى فضيلة المفتى للتصديق على حكم الإعدام.

وقررت المحكمة تأجيل النطق بالحكم، لباقى المتهمين، وهم (أحمد.ح.ق)، و(أميرة.م.ص) شقيقة المتهم الأول، و(محمود.ص.م) شقيق المتهم الأول أيضًا لجلسة دور يناير المقبل.

وكانت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار أحمد عبدالقادر بريقع، قد قررت تأجيل نظر القضية إلى جلسة الأسبوع الثاني من ديسمبر؛ لسماع مرافعات دفاع المتهمين والمدعين بالحق المدني ومحامي أسرة القتيلة.

يذكر أن قضية عروس بنها، قد تداولت بمحكمة جنايات بنها على مدار عام ونصف لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات، واسمتعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

وكان المستشار المحامي العام لنيابات شمال بنها، قد أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي (حسان.ص)، وصديقه (أحمد.ح.ق) في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة الثالثة (أميرة.ص) تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة، وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك