سولسكاير: مواجهة توتنهام وأرسنال الأختبار الحقيقي لموقعة باريس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سولسكاير: مواجهة توتنهام وأرسنال الأختبار الحقيقي لموقعة باريس

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 9 يناير 2019 - 4:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 يناير 2019 - 4:37 م

تحدث أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن روح الصداقة والتحدي التي يعيشها لاعبي المانيو في الوقت الحالي داخل غرف الملابس، وذلك قبل المواجهة المرتقبة لفريقه أمام توتنهام.

ويستضيف ملعب "وايت هارت لين" يوم الأحد القادم، مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في حديث صحفي لموقع ناديه الرسمي اليوم الأربعاء:" في الوقت الحالي لاعبي يونايتد أصبحوا قريبون جدا من بعضهم البعض متماسكون تجمعهم روح المحبة والصداقة، الجو العام هنا مذهل، وهذا أمر جيد وأساس بناء أي فريق".

وعن المعسكر الحالي لمانشستر يونايتد في دبي.. قال سولسكاير:"هناك جانبان لهذا المعسكر، أولهما الطقس وثانيهما وقت الفراغ الذي يقضيه اللاعبون سويًا، لا يستعجل اللاعبون العودة لأطفالهم وزوجاتهم، بل لدينا متسع من الوقت لمشاهدة فيديوهات تحليلية وترسيخ بعض المبادئ في أسلوب اللعب".

وحرص سولسكاير الذي تولى القيادة الفنية ليونايتد بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، على الحديث عن المباراة المرتقبة لفريقه أمام تونتهام.. قائلًا:" ستكون مباراة صعبة للغاية ولكن بإمكاننا أن نجعلها صعبة عليهم ايضًا، لديهم نقاط قوة ونقاط ضعف، في النهاية مواجهة السبيرز ثم بعد ذلك ملاقاة أرسنال أعتقد أنهم في التوقيت المناسب كونهم سيكونوا الاختبار الحقيقي لمباراة باريس سان جيرمان".

ويواجه مانشستر يونايتد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر فبراير المقبل، على ملعب الأحلام أولد ترافورد، ضمن ذهاب دور الـ16 لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، حقق خلالهم 11 فوز و5 تعادلات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك