بالفيديو.. «المسلماني»: روسيا تستخدم الإنسان الآلي في القتال ضد داعش بسوريا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «المسلماني»: روسيا تستخدم الإنسان الآلي في القتال ضد داعش بسوريا

الإعلامي أحمد المسلماني
الإعلامي أحمد المسلماني
 سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 11:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 11:37 م
قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن الجيش الروسي استخدم أحدث أسلحته وهو الإنسان الآلي في الحرب ضد ما يسمى بتنظيم «داعش»، الإرهابي، في سوريا، موضحا أنه تم استخدام الإنسان الآلي كجندي مشاه مقاتل بسوريا.

وأضاف «المسلماني»، خلال برنامج «الطبعة الأولى»، عبر شاشة «دريم»، الثلاثاء، أن الإنسان الآلي الروسي بإمكانه التقدم والهجوم على أي عناصر من العدو بالنسبة لروسيا والفتك بهم، دون لأن يتم إصابته لأنه مصنوع من مادة الحديد.

وتابع: «لم يكن يتخيل أحد أن سلاح المشاه يمكن أن يكون به جنود آليين إلى جانب الجنود العاديين.. هناك شركة عملاقة في روسيا لتصنيع الإنسان الآلي ليكون مقاتل على الأرض بأسلحة خفيقة وسيتم استخدامه بجميع الميادين قريبا، والآن يتم استخدامه في سوريا».

وأشاد «المسلماني»، بالاختراع الجديد حيث إنه سيساهم في تقليل نسبة الخطورة التي يتعرض لها الضباط في مواجهة الإرهابيين، موضحا أنه يمكن التحكم في الإنسان الآلي عن بعد حيث يتم استخدامه في سوريا بواسطة قاعدة عسكرية موجودة في موسكو.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الروسي يشارك في الحرب الدائرة بسوريا، إلى جانب قوات النظام السوري بقيادة بشار الأسد، وذلك من أجل تعزيز وضع الجيش على الأراضي السورية.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك