ضبط تشكيلأ عصابيا تخصص في سرقة السيارات بالبحيرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيلأ عصابيا تخصص في سرقة السيارات بالبحيرة

البحيرة - خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 12:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 12:49 م

تمكنت مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث السيارات من ضبط تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات، متخذين من المحافظة والمحافظات المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، يفيد وردت معلومات لضباط وحدة مكافحة جرائم سرقات السيارات بالمديرية بالاشتراك وضباط وحدة مباحث قسم شرطة دمنهور بقيام كلا من "م. م. ع" 48 سنة ومقيم بمركز دمنهور، و"ش. م. ش" 18 سنة، مندوب مبيعات ومقيم بشبرا، و"ح. ع. م" 42 سنة، تاجر ومقيم ببندر دمنهور، و"م. ش. ع" 50 سنة، عاطل ومقيم بشبرا الأرض العليا بندر دمنهور هارب، بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات عن طريق المغافلة (أسلوب المفتاح المصطنع) متخذين من المحافظة والمحافظات المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة بأماكن ترددهم ومحال إقامتهم، أسفرت عن ضبط المتهمين من الأول إلى الثالث.. وبمواجهتهم أقروا بمجمل اعترافهم بقيام المتهم (الأول والرابع) بسرقة السيارات وإخفائها طرف المتهم الثالث وقيام المتهم الثاني بالتفاوض مع المجني عليهم وابتزازهم نظير إعادة السيارات لهم وتقسيم المبالغ المالية فيما بينهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك