وزيرة الهجرة: المصري «المدهوس» بالسعودية تم التعدي عليه بـ«السكاكين».. وسننفذ وصيته - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الهجرة: المصري «المدهوس» بالسعودية تم التعدي عليه بـ«السكاكين».. وسننفذ وصيته

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 9:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 10:00 م
أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن حزنها بسبب حادث دهس المواطن المصري، وليد حمدي السيد، بالسعودية.

وقالت «مكرم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم في ساعة»، الذي يعرض على فضائية «النهار اليوم»، مساء الثلاثاء، «منذ أن علمت بالحادث، وأنا أتابع التطورات مع اتحاد المصريين بالسعودية، وأوفدت مندوبا لمكان تشريح الجثمان، ومندوبا آخر للشرطة لمعرفة آخر التطورات».

وأضافت «الحادث متعمد، وتصريح الدفن ورد به أن الحادث جنائي»، متابعًا: «وليد تم التعدي عليه بالسكاكين، ثم تم دهسه بالسيارة»، واصفة الحادث بالشيء البشع.

وفيما يتعلق بالإجراءات التي تم اتخاذها تجاه المتسببين في الحادث، أوضحت «تم القبض على كل المتورطين بالحادث، والمملكة مهتمة بالموضوع، وهناك تحقيقات تجرى الآن».

وتابعت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج حديثها، قائلة: «تواصلت مع أسرة وليد بالمحلة، وعرفت أنه العائل الوحيد لها، وأن والده متوفٍ»، مضيفة: «سيتم دفنه بالرياض حسب وصيته».

جدير بالذكر أن أربعة سعوديين قد اعتدوا بالضرب على المواطن المصري، وليد حمدي السيد، المقيم بالرياض، مساء أمس الاثنين، ثم قاموا بدهسه بالسيارة، وهو ما أدى إلى وفاته على الفور.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك