اتحاد المصريين في السعودية: سبب مقتل المواطن المصري «تافه جدا» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد المصريين في السعودية: سبب مقتل المواطن المصري «تافه جدا»

عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية
عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 4:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 4:41 م
قال عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية، إن "سبب مقتل المواطن المصري وليد السيد على يد أربعة سعوديين تافة جدًا".

وأضاف نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية، هاتفيًا لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، اليوم الثلاثاء، أن "سبب الواقعة يعود إلى حدوث مشادة بين المواطن المصري والسعوديين على أولوية المرورة بالسيارة في شارع بمنطقة البطحاء بالعاصمة الرياض، حيث تطور الأمر إلى قيام المتهمين بإخراج المواطن من سيارته والاعتداء عليه بآلات حادة، ثم دهسه بواسطة سيارة دفع رباعي، مما أدى إلى وفاته".

وأشار إلى أنه "يتم التحقيق حاليًا مع المتهمين الأربعة، كما سيتم دفن جثمان الضحية في المملكة طبقًا لوصيته عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، معربًا عن ثقته في القضاء السعودي وتمكنه من محاسبة المجرمين.

وأكد رئيس اتحاد المصريين في السعودية، أن "القتيل يبلغ من العمر 34 عامًا، وكان العائل الوحيد لأسرته، بعد إصابة شقيقة بإعاقة عمل، مطالبًا الدولة بإيجاد فرصة عمل مناسة لشقيقه المُعاق".

وأوضح أن "وليد كان يعمل مندوب مبيعات لقطاع اكسسوارات السيارات، وكان من أشهر المندوبين في مجاله، وزملائه يؤكدون أنه كان ملتزمًا ومصليًا".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك