بالصور.. «الزند» يناقش قوانين الصحافة والإعلام مع «قلاش ورشوان» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «الزند» يناقش قوانين الصحافة والإعلام مع «قلاش ورشوان»

وزير العدل، المستشار أحمد الزند
وزير العدل، المستشار أحمد الزند
مصطفى عيد
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 4:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 4:14 م
عقد وزير العدل، المستشار أحمد الزند، الثلاثاء، اجتماعا تمهيديا لمباشرة أعمال لجنة مناقشة القوانين المنظمة للصحافة والإعلام، والمشكلة بقرار من رئيس مجلس الوزراء.

وحضر الاجتماع، وزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر، وضياء رشوان، نقيب الصحفيين السابق، والإعلامي وائل الإبراشي، والكاتبان الصحفيان محمود مسلم، ومجدي الجلاد، لمناقشة إصدار القوانين المنظمة للصحافة والإعلام.

وأكد «الزند»، خلال كلمته في الاجتماع على دور مصر الريادي في الإعلام أمام العالم، والمكانة التي تصدرتها في هذا المجال لفترات متعاقبة من الزمن، والذي تعمل اللجنة على استرداده.

وأشار إلى أن سرعة إصدار قانون الصحافة والإعلام يأتي لمصلحة أبناء المهنة والوطن على حد سواء، وإنه يعي تمامًا أهميه حرية الإعلام والصحافة، وأن القانون لا يتعارض مع الحرية بل يعززها ويقومها لتوجيه نزيه ومستنير للرأي العام.

ويترأس اللجنة المستشار أحمد الزند، وزير العدل، وعضوية الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، وأشرف سالمان، وزير الاستثمار، والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، وياسر القاضي، وزير الاتصالات، وحلمي نمنم، وزير الثقافة، وكبار قيادات الإعلام والصحافة بمصر، ومنهم عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وجلال عارف، رئيس المجلس الأعلى للصحافة، ويحي قلاش، نقيب الصحفيين، وحمدي الكنيسي، نقيب الإعلام، وضياء رشوان، نقيب الصحفيين السابق، ومحمد عبد الهادي علام، رئيس تحرير جريدة الأهرام، والإعلاميين مجدي الجلاد، وصلاح عيسى، ومصطفى بكري.
 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك