فيديو.. جابر القرموطي يبكي تعاطفا مع أحد ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء إلقائها الشعر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. جابر القرموطي يبكي تعاطفا مع أحد ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء إلقائها الشعر

جابر القرموطي
جابر القرموطي
كتب - سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 10:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 10:30 ص

أبدى الإعلامي جابر القرموطي، تعاطفه مع حالة سيلفيا جوزيف،أحد ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء إلقائها الشعر وتغنيها بحب الوطن، ولم يستطع السيطرة على دموعه.

وظهر «القرموطي» خلال برنامج «مانشيت»، عبر شاشة «أون تي في لايف»، أمس الإثنين، وهو يحاول إخفاء دموعه تأثرا بكلمات سيلفيا أثناء إلقائها الشعر الذي كتبته بنفسها.

من جانبها، قالت سيلفيا جوزيف، إن "ذوي الاحتياجات الخاصة يحتاجون مركز تأهيل كما يحتاجون أجهزة مساعدة لهم. حلمي معاملة المعاقين كما في الخارج وتوفير أجهزة المعاقين وتعليمهم في مراكز متخصصة".

وأضافت: "معنويات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في مصر صفر وكثيرون منهم يريدون السفر للخارج وفروا لنا الأجهزة والإمكانيات لنحقق أحلامنا وفروا لنا الفرصة والتقدير".

وأشارت إلى أن البرامج الناطقة الخاصة للمكفوفين في أمريكا تقدم لهم مجانًا على الرغم من أن سعر البرنامج 1000 دولار، مؤكدة أن "الشعب المصري يتعامل مع الإنسان المعاق على أنه عبء ونصف إنسان".

وقالت: "احترام المعاقين والاهتمام بهم في بلدنا صفر، المدارس المصرية لا تقبل المعاقين لأنها لا تملك الإمكانيات، ليست هناك إمكانيات قياسية للكفيفين في المدارس، وبدأت صراعي مع ظلم المجتمع وقهره منذ بداية دخولي المدرسة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك