عرضيين سعوديين لشراء حسين الشحات بعد انتهاء اعارته للعين الإماراتي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عرضيين سعوديين لشراء حسين الشحات بعد انتهاء اعارته للعين الإماراتي

hussein-elshahat
hussein-elshahat
الشروق
نشر في: الجمعة 9 فبراير 2018 - 5:54 م | آخر تحديث: الجمعة 9 فبراير 2018 - 5:56 م
تلقي مسئولو نادى مصر للمقاصة ، عرضين من ناديين سعوديين للحصول على خدمات حسين الشحات لاعب الفريق المعار حاليا لصفوف فريق العين الإماراتى لمدة 6 شهور خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة ، بعد تألق اللاعب اللافت للأنظار مع ناديه بالدورى الاماراتى ودورى أبطال أسيا .
وتدرس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، العرضين السعوديين لحسم موقفها من بيع اللاعب بشكل نهائى ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة ان الشحات طلب من ادارة المقاصة الاحتراف واشترط اللواء محمد عبدالسلام ان يكون العرض المالي كبير ويليق بامكانيات اللاعب واسم نادي المقاصة.
وتلقت ادارة النادى عرضين سعوديين في ظل احتراف عدد من اللاعبين المصريين في الدوري السعودي والذي وصل عددهم الي 12 لاعبا، ولم تتلقي ادارة المقاصة اي عرض رسمي من العين الاماراتي لشراء اللاعب، ولايوجد مانع لدي الادارة من الموافقة على بيع الشحات بشكل نهائى لاي نادي يقدم عرض افضل، خاصة ان اللاعب يرغب في استكمال مسيرة الاحتراف بعيدا عن الدوري المصري.
يذكر أن حسين الشحات تمت اعارته من المقاصة للعين الاماراتى لمدة 6 شهور بمقابل 500 الف دولار ، وقام بالتوقيع على عقد جديد مع النادى لمدة 4 مواسم اخري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك