السبت 18 أغسطس 2018 11:53 م القاهرة القاهرة 27.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

حسام حسن: أثق في الفوز على الفريق الزامبي

الشروق
نشر فى : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:37 م | آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:37 م

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري على ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز في مواجهة الغد أمام جرين بافلوز ببطولة كاس الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

ويستهل المصري مشوار بطولة الكونفيدرالية الإفريقية باستضافة فريق جرين بافلوز الزامبي غدا السبت على استاد بورسعيد في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة القارية.

وشدد حسن- في تصريحاته اليوم الجمعة للصحفيين عقب الاجتماع الفني للمباراة- على أهمية تحقيق فريقه لفوز بفارق أهداف كبير يسهل من الهدف المنشود بحسم التأهل للدور التالي قبل لقاء الإياب في زامبيا يوم 20 من الشهر الجاري.

وأوضح المدير الفني للفريق البورسعيدي أن حضور الجماهير لدعم فريقها باستاد بورسعيد، بعد أن غاب عن استضافة المباريات لنحو ست سنوات مضت سيشعل حماس لاعبيه وسيلعب دورا كبيرا في اكتساح الفريق الزامبي بعدد كبير من الأهداف يحسم التأهل بشكل كبير قبل السفر لخوض الاياب .

وأضاف حسن أنه درس نقاط القوة والضعف في المنافس جيدا،ً ويقوم خلال التمرين بتدريب لاعبيه على جمل فنية محددة تسهل من ضرب صفوف الفريق الزامبي.

واختتم المدير الفني للمصري تصريحاته مشيراً إلى أن فريقه يهدف خلال مشاركته بالكونفيدرالية حاليا، الى تحقيق انجاز يليق بمكانة النادي البورسعيدي ويسعد جماهيره العريضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك