جامعة بنها: ندعم قواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بنها: ندعم قواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب

القليوبية – إبراهيم جودة:
نشر في: الجمعة 9 فبراير 2018 - 10:14 م | آخر تحديث: الجمعة 9 فبراير 2018 - 10:14 م

أعلنت جامعة بنها رئيسا ونوابا وعمداء ووكلاء الكليات وأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب عن تأييدهم الكامل والتام للقوات المسلحة الوطنية الشريفة، التي بدأت اليوم المواجهة الشاملة ضد أعداء الإنسانية الإرهابيين الذين لا يعرفون دينا أو أخلاقا أو ضميرا ولا يعرفون للدماء البريئة حرمة والذين عاثوا في الأرض فسادا وقتلا وتدميرا.

 

وقال الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها في بيان له مساء أمس أن الجامعة تؤكد الجامعه وقوفها خلف القيادة السياسية التي عاهدت شعبها على القضاء على الإرهاب واجتثاثه من جذوره وتحقيق الاستقرار للوطن والأمن لأبنائه والمضي قدما بخطى واثقة نحو مستقبل أكثر رحابة وإشراقا لنا ولأبنائنا ولأحفادنا.

 

وإذ تعرب جامعة بنها عن ثقتها الكاملة في قدرة وعزم قواتنا المسلحة على تحقيق الانتصار الحاسم في المعركة التي بدأت اليوم تؤكد الجامعة دعمها اللامحدود للقوات المسلحة وللقيادة السياسية وتضع كافة إمكانياتها العلمية والبشرية تحت تصرف الدولة المصرية.

 

واختتم البيان قائلا: "المجد للشهداء الذين ضحوا ويضحون بأرواحهم من أجل أن نعيش عزازا مكرمين والدعاء من القلب للمصابين بالشفاء العاجل.. عاشت مصر عزيزة أبية شامخة مستقرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك