الأربعاء 21 نوفمبر 2018 3:02 م القاهرة القاهرة 27.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

رئيس الكاف  :يجب دعم صلاح للتتويج بجائزة الأفضل في العالم

 عز الكلاوي
نشر فى : الجمعة 9 فبراير 2018 - 2:08 م | آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 3:31 م

تواجد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي "الكاف"، في مصر لزيارة اتحاد الاتحادات الإفريقية "أوسكا" في وجود أحمد ناصر رئيس الاتحاد، برفقة هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأحمد ناصر رئيس الأوكسا.

وكان فى استقبال الثلاثى أحمد أحمد وأبو ريدة وناصر، ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الأولمبية، وأجرى الثلاثى جولة داخل اللجنة الأولمبية كما زاروا متحف اللجنة بالمقر.

وعقد أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الافريقية "الأوكسا" مؤتمرًا صحفيًا اليوم الجمعة فى حضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي بمقر الأوكسا لاستكمال الإجتماعات التى بدأت في المغرب على هامش بطولة كأس افريقيا للمحليين والتى دعا إليها رئيس الأوكسا.

وتم مناقشة العمل على كيفية التعاون المشترك بين الاوكسا والاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومن جانبه أكد اللواء أحمد ناصر أن أحمد أحمد على تواصل معه بشكل دائم وهناك تعاون مشترك وهذا ما تم في المؤتمر، لتوضيح سبل التعاون بين الأوكسا والكاف.

وقام ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة، بإهداء أحمد أحمد المسلة الفرعونية، فى الوقت الذى قام الأخير بتدوين كلمة تاريخية.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، قد قام بزيارة اللجنة الأولمبية بعد انتهاء زيارته لاتحاد الاتحادات الأفريقية "الأوكسا"، برفقة هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأحمد ناصر رئيس الأوكسا.

وأبدى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سعادته بعد زيارة مقر الأوكسا ومقر اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال أحمد أحمد :"سوف نراجع الاتفاقات التى تمت ..وسنرى ماذا نستطيع أن نفعل لمساعدة اللجنة الأولمبية والاتحادات، وحريصين أن تكون كرة القدم ضمن تلك المنظومة، خاصة وأن واجب كرة القدم أن تجذب الألعاب الأخرى، ونحن ملتزمون بذلك خلال المرحلة المقبلة".

وأكد رئيس الكاف أن محمد صلاح نجم ليفربول يقدم مستويات رائعة، مشيرًا إلى أنه سينقل مصر إلى مستوى أخر في المافسات العاليمة.

وأضاف: "أبارك لمحمد صلاح بعد الفوز بجائزة أحسن لاعب إفريقي.. وأنا أحترم المردود الذى يقدمه، متابعا: "على المصريين مواصلة دعمه حتى يستمر علي ذلك المنوال، ويحقق كل طموحاته ومنها جائزة أحسن لاعب فى العالم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك