الإثنين 15 أكتوبر 2018 10:33 م القاهرة القاهرة 24.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

ضبط 518 متهما هاربا من أحكام قضائية و40 مشتبها سياسيا في حملة مكبرة بالقليوبية

كتب – إبراهيم جودة:
نشر فى : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:33 م | آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:33 م

• مصادر أمنية: حملات مستمرة على المناطق العشوائية مع حدود المحافظة


شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة موسعة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والخارجين على القانون والمشتبه فيهم في قضايا سياسية وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وأسفرت الحملة عن ضبط 10 قطع سلاح ناري وضبط 518 متهما هاربا من أحكام قضائية متنوعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وكانت تعليمات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، للواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بتكثيف التواجد الأمني والحملات الأمنية على البؤر الإجرامية لضبط الخارجين على القانون، فقامت حمله مكبرة شاركت فيها قطاعات المديرية المختلفة وأسفرت عن ضبط 10 قطع سلاح ناري متنوع و23 طلقة نارية و9 قضايا إتجار مخدرات بلغت أوزانها كيلو ونصف بانجو ونصف كيلو هيروين وكيلو حشيش و1635 قرصا مخدرا.

 

كما نجحت الحملة من ضبط 518 متهما هاربا من 565 حكما قضائيا متنوعا و7 أحكام جناية و161 مخالفة و1300 غرامة وضبط 15 دراجة بخارية بدون رخص وفحص 13 شقة مفروشة وضبط 40 مشتبها فيهم سياسيا، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

من جانبها أكدت مصادر أمنية بالمحافظة أن قوات الأمن تشن بصفة مستمرة حملات لتمشيط المناطق العشوائية والمناطق النائية على حدود محافظتي القاهرة والشرقية لضبط عناصر إرهابية ومطلوبين جنائيا وسياسيا.

 

وأشارت المصادر إلى أن الحملات شملت أيضا تمشيط كافة المناطق التي تضم مخازن للخردة في بعض قرى المحافظة بالمناطق الجبلية بالخانكة والخصوص وشبين القناطر، وذلك لفرض حالة من السيطرة الأمنية الكاملة والتصدي إلى الأعمال الخارجة عن القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك