الإثنين 19 فبراير 2018 10:13 م القاهرة القاهرة 17.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

برأيك.. هل حسم النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي؟

فيديو.. أسامة كمال: ما رأيته في الإعلام خلال السنوات الأخيرة شيء «مقرف»

الإعلامي أسامة كمال
الإعلامي أسامة كمال

نشر فى : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:50 ص | آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:50 ص
أبدى الإعلامي أسامة كمال، استيائه من أحد الإعلاميين، الذي قال إنه كان زميلًا سابقًا له، بسبب حديث الأخير عن ما وصفه بـ«إجبار الفنان رشوان توفيق على إعلان تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة عبر فضائية دي إم سي».

ووصف «كمال»، خلال تقديمه برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الخميس، هذا الأمر بـ«المخزي والمؤسف»، من شخص قال إنه كان يتوقع مهنيته، إلا أنه لغرض في نفسه قال هذا الكلام على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مضيفًا: «الفتنة تعود إلى مصر بقوة».

وأضاف أن تأييد الفنان رشوان توفيق ودعمه للرئيس ليس جديدًا، إذ أعلن ذلك عشرات المرات في أماكن مختلفة، متابعًا: «نحن في أيام الفتنة التي تعود بأقلام وبأياد العديد من الناس الذين تخيلنا أنهم تابوا أو بعدوا عن الأنظار، الأيام المقبلة سنرى أقوالا كثيرة بعيدة عن المنطق».

وتابع أنه سيتم الـ36 عامًا داخل مجال الإعلام بعد أشهر قليلة، وما رآه في الـ7 سنوات الماضية لم يكن يتخيل أن يراه على الساحة الإعلامية، واصفًا إياه بالشيء «المزعج والمقرف»، محذرًا من الكذب والتدليس.

وكان الفنان رشوان توفيق، قال خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامي أسامة كمال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر هو والجيش، مؤكدًا أنه سيشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مطالبًا المصريين بالمشاركة، متابعا: «القائد يقتل نفسه ليل نهار من أجل مصر المحاطة بالأعداء والمؤامرات من كل جانب».




شارك بتعليقك