الأحد 18 فبراير 2018 11:01 ص القاهرة القاهرة 18.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

برأيك.. هل حسم النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي؟

فيديو.. محامي الراقصة جوهرة يكشف آخر تطورات التحقيق معها

الراقصة الروسية جوهرة
الراقصة الروسية جوهرة
إيفون مدحت
نشر فى : الجمعة 9 فبراير 2018 - 1:05 ص | آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 1:05 ص
قال محمد صالح، محامي الراقصة الروسية إيكاترينا أندرويفا، الشهيرة بـ«جوهرة»، إن شرطة السياحة ألقت القبض على موكلته الثلاثاء الماضي، عقب انتهاء فقرتها في المكان الذي تعمل فيه، بتهمة أنها لا تمتلك تصريح عمل داخل مصر ولم تحصل على تصريح من نقابة المهن التمثيلية، وترتدي بدلة رقص مخالفة للمواصفات القانونية وتحرض على الفسق من مواصفات هذه البدلة.

وأضاف «صالح»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الخميس، أن موكلته خرجت اليوم من سرايا النيابة، بعدما تكشف أنها تمتلك فيزا عمل، والتأكد اشتراكها في نقابة المهن التمثيلية، أما فيما يتعلق ببدلة الرقص، فليس هناك وصف صريح لها في القانون، والأمر متروك لتقدير المحققين، متابعًا: «لم أدافع وحدي عن موكلتي، مصر كلها دافعت عن عنها بدليل إنها خرجت النهاردة».

وأوضح أن النيابة العامة عندما ترى أن أوراق القضية تميل إلى البراءة أكثر منها إلى الإدانة تقر بإخلاء سبيل المتهم، مستطردًا: «النيابة أخلت سبيل موكلتي منذ أول يوم بـ5000 جنيه، وهو كفالة ضعيفة بالنسبة لأجنبية، ويدل على إن موقفنا قوي في القضية».

وعن ترحيل موكلته إلى بلادها، تابع: «حكم المحكمة هو عنوان الحقيقة، ولم نحصل بعد على حكم تام في القضية، ولا يجوز ترحيلها قبل صدور حكم ضدها».

وفيما يتعلق بزواج موكلته من مصري من أجل الحصول على الإقامة، أكد أن الراقصة الروسية «جوهرة» متزوجة راقص روسي، كان متواجدًا في مصر وغادر منذ أسبوع، مضيفًا: «موكلتي ليست بحاجة إلى ذلك لأنها بالفعل لديها فيزا عمل، ولديها ملف برقم 39 في وزارة القوى العاملة، ولها تأشيرة عمل مُسجلة في مطار القاهرة».

وقررت نيابة قسم الجيزة، أمس الأربعاء، إخلاء سبيل الراقصة الروسية إيكاترينا أندرويفا، وشهرتها «جوهرة»، بكفالة مالية يبلغ قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات، بعد أن ألقت شرطة السياحة القبض عليها أول أمس الثلاثاء بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص.




شارك بتعليقك