حفل جوائز الاتحاد الاسيوي لعام 2016 يقام في أبو ظبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفل جوائز الاتحاد الاسيوي لعام 2016 يقام في أبو ظبي

الفرنسية
نشر في: الأربعاء 9 مارس 2016 - 1:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2016 - 1:38 م

 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاربعاء بعد اجتماع المكتب التنفيذي بكوالالمبور ان الحفل السنوي لتوزيع الجوائز لافضل اللاعبين والمدربين والفرق في القارة لعام 2016 سيقام بأبو ظبي في 30 نوفمبر المقبل.

      وقال البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي "كرة القدم حققت ازدهارا كبيرا في الإمارات على مر السنين، ونحن سعداء جدا بإقامة حفل توزيع الجوائز السنوي في أبو ظبي هذا العام".

      يشار إلى أنها المرة الثانية التي يقام فيها حفل توزيع الجوائز في أبو ظبي، بعد 2006.

      واقيم حفل توزيع الجوائز لعام 2015 في نيودلهي.

      من جهة أخرى، اعتمد المكتب التنفيذي خطة طويلة الأمد لكي يصبح الاتحاد الآسيوي رائدا على المستوى العالمي، وأن تصبح لعبة كرة القدم الرياضة الأولى في القارة الاسيوية.

      ومن خلال التوحد تحت شعار (آسيا واحدة، هدف واحد)، طالب المكتب التنفيذي بتمتين العلاقات مع المنمظات الأخرى العاملة في كرة القدم.

      واوضح رئيس الاتحاد الاسيوي في هذا الصدد "طموحاتنا المعلنة أن نزيد نسب المشاركة عبر الملايين من عشاق كرة القدم في كافة أرجاء القارة، وكذلك أن نصبح الاتحاد القاري الرائد في العالم".

      وأضاف "سيواصل الاتحاد الآسيوي العمل عن قرب مع الاتحادات القارية الأخرى، وتمتين العلاقات مع الاتحاد الأفريقي واتحاد كونكاكاف والاتحاد الأوروبي واتحاد أوقيانيا، وكذلك البناء على التفاهمات التي أقمناها مع بقية الأطراف المعنية"،

       مؤكدا "يجب أن نعمل بقوة أكثر من أي وقت مضى للمحافظة على انتظام كرة القدم الآسيوية على المستوى العالمي، ولكن نحن بحاجة لأن نجعل فرقنا أقوى كي نقلص الفارق مع أبرز القوى في العالم.. ذلك يجب أن يكون محور تركيزنا في الأشهر والسنوات المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك