هودجسون : رونى سيكون معنا فى يورو 2016 إذا تعافى من إصابته - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هودجسون : رونى سيكون معنا فى يورو 2016 إذا تعافى من إصابته

لندن / أ ش أ /
نشر في: الأربعاء 9 مارس 2016 - 11:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2016 - 11:26 ص

 

 أكد روى هودجسون المدير الفنى لمنتخب انجلترا أنه لن يتردد على الإطلاق فى ضم النجم واين رونى للفريق الذى سيشارك فى بطولة الأمم الأوروبية القادمة ( يورو 2016 ) فى فرنسا إذا ما تعافى بشكل نهائى من الإصابة التى يعانى منها فى ركبته.

يذكر أن رونى ( 30 عاما ) لم يشارك مع فريقه مانشستر يونايتد فى أى مباراة منذ منتصف فبراير الماضى كما أنه من المتوقع أن تحرمه الإصابة أيضا من المشاركة فى مباراتى منتخب الأسود الثلاثة الوديتين أمام ألمانيا وهولندا فى وقت لاحق من الشهر الحالى.

وعلى الرغم من ذلك ، اوضح هودجسون انه لن يتردد فى ضم رونى وجعله جزءا من خططه التدريبية استعدادا لليورو 2016 ولكن شريطة التيقن من أنه قد تعافى تماما من الإصابة.

وقال هودجسون فى تصريحات تليفزيونية أدلى بها " إن واين هو قائد الفريق كما أنه يتمتع بخبرة واسعة وقدرات فنية هائلة فضلا عن أنه يقوم بدور قيادى لا عنى عنه بالنسبة لنا".

ثم أضاف قائلا " إننى لم أحسم رأيى بشكل نهائى بشأن اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار للعب فى فرنسا ، غير أننى أؤكد أننى لن استبعد رونى إلا إذا تيقنت من أن إصابته ستمنعه من الأداء بالمستوى المعروف عنه والشكل الذى نرضى عنه نحن جميعا بالنسبة له ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك