مساعد وزير الداخلية يتفقد نقاط وتمركزات أمنية بالمنيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مساعد وزير الداخلية يتفقد نقاط وتمركزات أمنية بالمنيا

اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لقطاع الامن العام
اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لقطاع الامن العام
 مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 9 مارس 2016 - 11:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2016 - 11:30 م
تفقد اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لقطاع الامن العام أمس، عدة تمركزات ونقاط أمنية بمديرية أمن المنيا ومنها كمين بنى أحمد وكمين الصفا بمركز المنيا، كما زار قسمى شرطة المنيا الجديدة وابوقرقاص، وتفقد الخدمات التأمينية للاقسام والمراكز، كما زار النوبتجية ووحدة المباحث بقسم المنيا الجديدة ومركز ابوقرقاص والسجن واطلع على السعة العددية بالمكان ووسائل التهوية وتم التفتيش على وحدات المباحث بالاقسام والمراكز ومدى انتظام العمل بدولاب التسجيل الجنائى.

وشدد مساعد وزير الداخلية للامن العام على الضباط والافراد بكل المواقع الشرطية بالمنيا بحسن معاملة المواطنين وتسهيل الاجراءات للمترددين على الاقسام وكل المواقع الشرطية وتقديم الدعم الكامل لهم. مطالبا ضباط حقوق الانسان بسرعة فحص شكاوى المواطنين وحسن معاملتهم وعدم التجاوز معهم طبقا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية وسياسة الوزارة، والبعد عن التصرفات الفردية المسيئة التى تؤثر على الجهاز بأكمله. مشيرا إلى أن كلا من الضباط والافراد والمجندين لهم دور اساسى فى منظومة الامن لفرض السيطرة الامنية بكل ربوع البلاد، مشددا على تكثيف الحملات الامنية لضبط الخارجين على القانون واستهداف البؤر الاجرامية وضبط التشكيلات العصابية والهاربين.
وأشاد بانتظام العمل بوحدة مباحث مركز ابوقرقاص ومتابعة ملفات المسجلين ونظافة المركز وتصادف وجود بعض المواطنين بالمركز اشادوا بحسن معاملة الضباط والافراد، وكرم عدد من الضباط والافراد والمجندين المتميزين بالتمركزات والاكمنة والاقسام والمراكز التى تم المرور عليها وتكريم عدد من الحالات الانسانية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك