الإثنين 18 يونيو 2018 11:09 م القاهرة القاهرة 27.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة.. كيف تراها؟

أرملة الشهيد «منسي»: «زوجي قرر يستشهد.. وقال أنا سايبكوا لربنا»

 الشهيد أحمد منسي
الشهيد أحمد منسي
معاذ حجازي
نشر فى : الجمعة 9 مارس 2018 - 3:11 ص | آخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 3:11 ص
قالت منار سليم، أرملة الشهيد عقيد أركان حرب أحمد منسي، إنه كان يعلم أن الله سيختاره شهيدًا، معقبة: «كان واخد عهد على نفسه إنه يستشهد، وإن ربنا هيصطفيه، كنت أخاف وأقول له خلي بالك من نفسك، أولادك محتاجينك، لكنه كان مقرر ويقول أنا سايبكوا لربنا».

وأضافت «سليم»، خلال لقائها ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم الجمعة، أن المشاعر الموجودة لديها متضاربة ما بين الفخر «الرهيب» الذي تركه والحزن على فراقه، متابعة: «سابلنا فخر لو قعدنا عمرين على عمرنا مش هنوفيه».

وتابعت: «الناس بتقابلني وتقولي المفروض أفرح، ابني بيقولي أنا نفسي اسشتهد، لأنه واخد والده مثله الأعلى»، مشيرة إلى منح الله له جميع مقومات السعادة في حياته، إلا أنه قرر بكامل إرادته أن يكون شهيدًا من أجل الوطن.

وأوضحت أن سقوط العديد من الشهداء لا يعني وجود ضعف بالدولة، وإنما دليل على استعداد أجيال عديدة للتضحية من أجل مصر، مضيفة: «لا بد من حفاظنا عليها، أحمد كان كاتب قصيدة، قال في آخرها، وقبل أن أرحل أوصيكم ونفسي بوطن يستحق العناء».

يذكر أن الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، استشهد في يوليو من العام الماضي إثر هجوم إرهابي على تمركز أمني للقوات المسلحة بشمال سيناء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك