الخميس 13 ديسمبر 2018 4:32 م القاهرة القاهرة 20.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

أعضاء مجلس النواب يقودون مسيرات لدعم السيسي بمدينة الطور

 مسيرة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة الطور
مسيرة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة الطور
كتبت – رضا الحصري:
نشر فى : الجمعة 9 مارس 2018 - 1:44 ص | آخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 1:44 ص
جابت مسيرات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، جميع أحياء مدينة الطور، والتي نظمها عدد من الكوادر الشبابية منها المجلس القومي للقبائل العربية، وحملة علشان نبنيها ومؤسسة بكرة لينا وأحزاب الوفد ومستقبل وطن وحماة الوطن والمجلس القومي للمرأة.

وانطلقت المسيرة الأولى من أمام الشهر العقاري بالسيارات تتقدمها مكبرات الصوت بالأغاني الوطنية والإعلام ولافتات دعم الرئيس لفترة رئاسية قادمة من مختلف طوائف الشعب السيناوي مع تواجد سيارات الحماية المدنية والشرطة لتأمين المسيرة.

كما تم تنظيم مسيرة أخرى سيرا على الأقدام وتحمل اللافتات ويتقدمها أعضاء مجلس النواب سارة صالح وغريب حسان عضو البرلمان عن دائرة الطور ومشايخ وعواقل البدو والقيادات الدينية وعدد كبير من الشباب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال غريب حسان، نائب البرلمان، إن الهدف من المسيرات توصيل رسالة من أبناء جنوب سيناء بمختلف طوائفهم لدعم الرئيس خلال الانتخابات وتشجيع وحث الشباب على النزول والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية بالدولة 
وأكد على ضرورة تكاتف جموع الشعب والمواطنين بمختلف فئاتهم حول القيادة السياسية لدعم الاستقرار وتأكيدا للعالم أن الشعب يقف خلف الجيش للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره وإعلان سيناء خالية من الإرهاب عقب الانتهاء من العملية الشاملة 2018.

وقالت منى سالم، مقرر المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء، إن المرأة لها دور بارز في الانتخابات ومشاركتها لها مردود ايجابي خلال الفترات السابقة، مشيرة إلى أن المرأة بشكل عام تحرص على توافر الاستقرار والأمن والأمان مع توفير مستقبل مشرق لأبنائها لذلك تحرص على اختيار من سيسعى إلى تحقيق الاستقرار مع دفع عجلة التنمية.

وقال عصام الدين رجب، نقيب المعلمين بجنوب سيناء، إن النقابة العامة للمعلمين بكافة فروع المحافظات تؤكد دعمها الرئيس من أجل استكمال ما تم من إنجازات وتحقيق الاستقرار والأمن والأمان.

وقال الشيخ سليمان موسي، أحد عواقل البدو، إن جميع القبائل البدوية بشبابها ورجالها حريصين على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس السيسي لاستكمال المشروعات التنموية الكبرى التي بدأها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك