أمين شرطة يسرق «هاتف» ضابط بعد استشهاده في عملية أمنية.. و«واتس آب» يكشفه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمين شرطة يسرق «هاتف» ضابط بعد استشهاده في عملية أمنية.. و«واتس آب» يكشفه

الشهيد إلهامى عبد المنعم
الشهيد إلهامى عبد المنعم
سوهاج: محمد عبد المجيد
نشر في: الخميس 9 أبريل 2015 - 1:28 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2015 - 1:28 م

كشفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج غموض بلاغ تقدمت به زوجة الشهيد إلهامى عبد المنعم، لاكتشافها أن برنامج الـ«واتس أب» المحمل على هاتف زوجها الشهيد بدأ ينشط باسمه على شبكة الإنترنت.

واستشهد العقيد إلهامى عبد المنعم، رئيس فرع البحث لقطاع الشمال بمديرية أمن سوهاج، أثناء محاولته القبض على بعض المسجلين خطر في قرية العتامنة بالمحافظة.

وأحال مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، البلاغ المقدم من زوجة الشهيد إلى العميدين حسين حامد ومحمد توفيق، مدير ورئيس المباحث الجنائية، التي دلت تحرياتهما بصحة الواقعة بعودة حساب الفقيد على برنامج "الواتس أب" إلى نشاطه بشبكة الإنترنت، بصورة شخص آخر يرتدي الملابس الأميرية.

وتوصلت التحريات إلى أن صاحب الصورة هو المدعو "أحمد.ع- سن 35" أمين شرطة بمركز شرطة طما ويقيم سلامون دائرة مركز طما، وتم استدعاؤه وبسؤاله عن هاتفه المحمول الخاص به قدم هاتف ماركة "سامسونج" والذي اعترف أنه خاص بالعقيد إلهامي عبد المنعم.

وقال أمين الشرطة المتهم: "إنه استولى على التليفون عقب استشهاد العقيد"، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة، التي قررت حجز المتهم بديوان المركز على أن يعرض برفقة تحريات إدارة البحث الجنائي وإدارة الأمن الوطني حول الواقعة وظروفها وملابساتها للوصول إلى حقائق جديدة بالقضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك