الليلة.. «المحور» تكرم حكيم وسميرة أحمد وسمير صبري ورجاء الجداوي في احتفالية «أعياد الربيع» - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 6:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. «المحور» تكرم حكيم وسميرة أحمد وسمير صبري ورجاء الجداوي في احتفالية «أعياد الربيع»


نشر في: الإثنين 9 أبريل 2018 - 11:56 ص | آخر تحديث: الإثنين 9 أبريل 2018 - 11:56 ص

تقيم قناة المحور فى الخامسة، مساء اليوم الإثنين، احتفالية خاصة في حب مصر بمناسبة أعياد الربيع، وذلك بمشاركة عدد من مبدعي مصر في كافة المجالات.

وفي الحلقة التى تذاع حصريا عبر شاشة القناة، نظم الدكتور حسن راتب صالونه الشهرى تحت عنوان "فى حب مصر"، استضاف فيه نخبة من الشخصيات العامة ورموز السياسة والثقافة والفن وقام بتكريمهم وإهدائهم درع القناة وشارة المحور.

وكان ضيف شرف الصالون اللواء دكتور سمير فرج مدير الشئون المعنوية الأسبق ومحافظ الأقصر الأسبق بحضور أستاذ القانون الدولى الدكتور مفيد شهاب والدكتور عادل عدوى وزير الصحة الأسبق والدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم السابق ومن الفنانين المطرب العالمى حكيم وسميرة أحمد وسمير الإسكندرانى وسمير صبرى ورجاء الجداوى ومن الإعلاميين والصحفيين الإعلامى محمد فودة ودنداروى الهوارى، كما حضر الصالون أيضا نخبة من رجال الدين والبرلمانيين وشخصيات من المجتمع المدنى وبعض الشخصيات النسائية من قيادات المجلس القومى للمرأة.

وغنى الفنان الكبير سمير الإسكندرانى مجموعة من أغنياته الوطنية القديمة بينما أشعل الصالون الفنان العالمى حكيم بأغنياته التى تجاوب معها الحضور بشكل لافت للنظر خاصة أحدث أغنياته التى تحمل اسم (أبو الرجولة) وهى أشهر وأهم أغنية تم تقديمها خلال الانتخابات الرئاسية وتحولت إلى التيمة الرئيسية لانتخابات 2018.

وتحدثت الفنانة رجاء الجداوي عن حالة الحب التي تسود المجتمع والتي فجرت طاقات المواطنين الذين خرجوا على هذا النحو المشرف ليشاركوا في الانتخابات بدافع وطنيتهم التي لا يمكن المزايدة عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك